اكسسوارات شعر لسهرات صيف 2020

يكون فصل الصيف عادة مليء بالمناسبات والسهرات والحفلات ولطالما تبحث المرأة عن كل ما هو جديد وعصري لتتميز به في هذه الأوقات. لهذا السبب جمعنا لك صور من عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020 التي أقيمت في باريس، كي تختاري منها ما يناسب فستانك وإطلالتك.

اكسسوارات شعر لسهرات صيف 2020

قوس الشعر

إطلالة أنيقة لعارضات ديور باكسسوارات شعر ناعمة

من أسهل الاكسسوارات التي يمكنك اعتمادها هو قوس الشعر، فهناك العديد من الموديلات والألوان التي قد تعجبك. في عرض ديور مثلاً كان قوس الشعر ذهبي رفيع مزين بقطعة قماش مشبكة منسدلة من الشعر حتى منتصف الوجه. أما في عرض جيفنشي، كان القوس أبيض اللون ومفرغ بأشكال هندسية أضافت لمسة عصرية على إطلالة العارضة.

اكسسوارات الريش

قبعة مميزة مصنوعة من الريش

اكسسوارات الريش تلاقي استحسان كبير عند الكثير من السيدات، وفي الواقع هناك الكثير من الأساليب التي يمكنك اعتمادها بها. استوحي من عرض Antonio Grimaldi طريقة توزيع قصائص الريش على تسريحة ذيل الحصان البسيطة. أما في عرض Xuan، كان الريش الكبير مزين بشكل قبعة كبيرة مما أضاف لمسة غريبة وواضحة على إطلالة العارضة.

اكسسوارات شعر لامعة

اكسسوارات مميزة في عرض Ulyana Sergeenko

لا يمكن الاستغناء عن اكسسوارات الشعر اللامعة هذا العام، حيث ظهرت في الكثير من العروض لكن الذي لفت انتباهنا هو وضعية هذه الاكسسوارات التي وضعت على مقدمت الرأس من المنتصف.