مكياج برونزي مات وتسريحات شعر مبللة في مجموعة شانيل لصيف 2020

مكياج برونزي مات وتسريحات شعر مبللة في مجموعة شانيل لصيف 2020 ، ،ها هو عرض أزياء شانيل Chanel ضمن أسبوع الهوت كوتور haute couture ربيع وصيف 2020 يطرح أجمل رسمات المكياج الناعمة والمناسبة لاطلالات المرأة اليومية الى جانب تسريحات الشعر الطبيعية التي اعتدنا عليها بكثير من البساطة والجمال ،مباشرة من منصات عرض شانيل Chanel الباريسية، إليك أجمل رسمات مكياج برونزي وتسريحات شعر راقية التي تنتظرنا لربيع وصيف 2020.

أجمل مكياج برونزي مات وتسريحات شعر مبللة في مجموعة شانيل لصيف 2020 :

مكياج برونزي مات

مكياج برونزي مات وتسريحات شعر مبللة في مجموعة شانيل لصيف 2020

تألقت عارضات دار شانيل Chanel بلون البشرة الفاتحة مع توحيد اللون ليليق باطلالاتك اليومية. واللافت تركيز هذه الدار على رسمات مكياج برونزي من خلال الظلال المات البرونزية التي تغمر الجفون العليا بتدرجات فاتحة. كما برزت العينين من خطوط الكحل المات العريضة والبارزة أيضاً على الجفون السفلى للعينين من دون سحب الخطوط الى الخارج. ولإطلالة يومية وطبيعية، فضّلت تمرير أحمر الشفاه الطبيعي والمات على الشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً.

تسريحات شعر مبللة وويفي

 مكياج برونزي فاتح في مجموعة شانيل لصيف 2020

وكعادتها، ركّزت دار شانيلChanel  على تسريحات الشعر الطبيعي والمنسدل على الظهر مع الخصل المسحوبة خلف الاذنين مع الغرة الجانبية. والابرز في عرض شانيلChanel  التركيز على تسريحات الشعر المبللة من فروة الرأس مع الخصلة الويفي والعريضة. كما شاهدنا تسريحات شعر الكعكة المنخفضة وتم تطبيقها مع تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف ببساطة مطلقة.