افضل خلطات الحناء لتنعيم وتكثيف الشعر

 افضل خلطات الحناء للشعر ،الحناء مكوّن طبيعي، يمكن استخدامه على الشعر بمجرد خلطه مع الماء العادي. عندما يتعلق الأمر بإصلاح شعر فائق الجفاف وتالف إلى حد ما ، فيجب دمج مسحوق الحنة مع المكونات الطبيعية الأخرى المفيدة للشعر. اليك افضل خلطات الحناء للشعر التي تعمل على تنعيم وتكثيف الشعر.

أفضل خلطات الحناء للشعر :

خلطات الحناء لتنعيم الشعر

إحصلي على شعر ناعم بإستخدام الحناء

قومي بإعداد مزيج الحناء،صبي 5 ملاعق كبيرة من بودرة الحنة في وعاء حديدي حيث يساعد العشب على إطلاق الحد الأقصى للون وأضيفي 3 ملاعق كبيرة من زبادي عادي وكوب واحد من الشاي الأسود واخلطيهم جيداً حتى تتشكل عجينة سميكة. ثم قومي بعصر ليمونة واحدة، ثم دعي المزيج يجلس لمدة 3 إلى 4 ساعات.

بعدها أخلطي بيضة واحدة في وعاء منفصل ثم ضيفيه إلى الخليط السابق، ثم صبي الماء الفاتر في الخليط وحاولي التوصل إلى اتساق واضح.بعدها ابدئي في تطبيق مزيج الحنة على شعرك باستخدام فرشاة صبغ وقسّمي شعرك إلى أقسام صغيرة وضعي العجينة جيداً وتأكدي من أن كل الشعر مغلف بشكل صحيح، ثم ثبتي شعرك في كعكة أعلى رأسك وغطي رأسك بالكامل مع دش أو غطاء من البلاستيك. بعد 3 إلى 4 ساعات ، اغسليه بالماء الفاتر لإيجاد شعر أكثر نعومة.

خلطات الحناء لتكثيف الشعر

افضل خلطات الحناء لتنعيم وتكثيف الشعر

خلطات الحناء للشعر  يمكن أن تجعل شعرك أقوى، فهي يمكنها زيادة سماكة الشعر ، لأنه يعلق على الشعر ويخلق تأثيراً خفيفاً يثقل الشعر. فيصبح الشعر أكثر سمكا وأقوى وكذلك يقلل من تساقط الشعر.