كيفية عمل تسريحات شعر كيرلي مجعدة على طريقة النجمات

تختار العديد من النجمات تسريحات شعر كيرلي مجعدة بأكثر من طريقة ملفتة سواء لشعرهن القصير او الطويل مع الحرص على اضافة التفاصيل العصرية لها المواكبة للموضة، كتسريحات الكيرلي على هيئة ذيل الحصان، او التسريحة النصف رفعة ،تابعي معنا كيفية عمل تسريحات شعر كيرلي مجعدة على طريقة النجمات.

كيفية عمل تسريحات شعر كيرلي مجعدة من وحي النجمات :

تسريحات شعر كيرلي مفرود

من أكثر تسريحات الشعر التي لا تتخلى عنها النجمات، تسريحات شعر كيرلي مفرودة على الأكتاف سواء للشعر المتوسط الطول او الطويل، وهي تسريحة تليق بمختلف أشكال الوجوه سواء النحيفة او الممتلئة، وتمنح المرأة اطلالة حيوية وجذابة، ويتم تطبيق هذه التسريحة بطرق مختلفة اما عبر استخدام مستحضر Mousse Hair او عبر تطبيق اللفائف البلاستيكية او من خلال الطريقة التقليدية بتقسيم الشعر الرطب الى خصل ولفه كل خصلة بقطعة قماش وتركه يجف لوحده او الاستعانة بالمجفف الحراري.

ومن النجمات اللواتي ظهرن بتسريحة الشعر الكيرلي المجعد ستفاني صليبا، ميريام فارس، ومايا دياب التي تمايلت بهذه الصيحة مؤخرا في أحدث اطلالة لها.

تسريحات شعر كيرلي ذيل الحصان

إذا أردت إضافة اللمسة الشبابية المرحة على إطلالتك، اختاري اذاً اما تسريحات شعر كيرلي مجعد ذات النصف رفعة على غرار الفنانة البحرينية حلا الترك والفنانة المغربية سميرة سعيد، وهي تسريحة تغزو اطلالات النجمات في الفترة الأخيرة وتليق مع ملابس السهرة والكاجوال لمنحك اللوك العصري والفخم.

كما يمكنك توضيب الشعر الكيرلي المجعد على هيئة ذيل الحصان كما فعلت الفنانة المصرية هنا الزاهد خصوصا اذا ما كان شعرك باللون الفاتح مع تدرجات الألوان الداكنة.

تسريحات شعر كيرلي بتموجات عريضة

إذا كنت لا ترغبين بتجعيدات ملتفة، يمكنك تجعيد الشعر بتموجات شاطئية عريضة بأسلوب الفنانة نانسي عجرم او الاكتفاء بتجعيدات على أطراف الشعر على طريقة الممثلة سينيا صموئيل.

ومن طرق الحصول على شعر بتموجات شاطئية، تقسيم الشعر الرطب إلى قسمين وعمل ضفيرتين، ثم تجفيفه تماما باستخدام السيشوار، وبعدها فكيه، وتأكدي من استخدام مستحضر لتثبيت الشعر.