طريقة عمل ضفائر الشعر مع الكعكة بالخطوات من وحي النجمات

طريقة عمل ضفائر الشعر مع الكعكة بالخطوات من وحي النجمات ،من صيحات الجمال الرائجة في شتاء 2020، اجمل تسريحات شعر ضفائر الشعر مع الكعكة لتطبيقها بطرق متعددة وخطوات عصرية أو بسيطة على طريقة النجمات العالميات. فلا بد من الاطلاع على هذه الصيحة البارزة والملفتة ،اليك طريقة عمل ضفائر الشعر مع الكعكة بالخطوات من وحي النجمات العالميات، لتطبيق موديلات مميزة في اطلالاتك.

طريقة عمل ضفائر الشعر مع الكعكة بالخطوات على طريقة النجمات :

ضفائر الشعر مع الكعكة العالية

طريقة عمل ضفائر الشعر مع الكعكة العالية بأسلوب Jennifer Lopez

اختاري طريقة عمل ضفائر الشعر مع الكعكة العالية، وطبّقي بأسلوب ـJennifer Lopez تسريحات ضفائر الشعر التي تلتف بخصل مترابطة على كامل الكعكة العالية مع شد الشعر الى الخلف من دون اسدال الخصل. كما يمكنك تطبيق ضفائر الشعر مع الكعكة من وحي LiLy Collins مع لف الخصل على أسفل الكعكة واظهار الكعكة المبعثرة والعالية. أما اطلالة Penelope Cruz فأيضاً بارزة ويمكنك أن تستوحي منها اطلالتك مع تسريحات ضفائر الشعر المترابطة مع الكعكة العالية، واسدال الغرة الامامية الناعمة على الجبين.

ضفائر الشعر مع الكعكة المنخفضة

طريقة عمل ضفائر الشعر مع الكعكة المنخفضة من وحي Olivia Culpo

كما برزت اطلالات النجمات العالميات بالعديد من تسريحات ضفائر الشعر مع الكعكة المنخفضة. فطبّقيها بأسلوب Jessica Chastain مع الكعكة المنخفضة والصغيرة لتحديدها بخصل الضفائر الرفيعة من الاعلى. كما برزت في اطلالة Olivia Culpo مع ضفائر الشعر التي تبدأ من جوانب الشعر وتأتي مترابطة مع الكعكة المميزة وللمنخفضة بشكلها العريض عند حدود الرقبة. ولا يمكن الا أن نثني على جمال ضفائر الشعر مع الكعكة التي اختارتها Jessica Alba مع خصل الضفائر الجانبية المسحوبة بشكل منخفض على الشعر.