اجدد تسريحات شعر النجمات العرب مع بداية عام 2020

اجدد تسريحات شعر النجمات العرب مع بداية عام 2020 ،اختارت العديد من النجمات العرب ان تكون اطلالاتهن مختلفة ومتجددة مع بداية عام 2020. فحرصن على التألق باجدد تسريحات الشعر العصرية والملفت للنظر، بطرق كاجوال وملفتة للنظر. فلا بد من الاطلاع على اجمل هذه الاطلالات التي غصا مواقع التواصل الاجتماعي ،من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي اجدد تسريحات شعر النجمات العرب مع بداية عام 2020، واختاري منها ما يعجبك.

اجدد تسريحات شعر النجمات العرب في عام 2020 :

تسريحات شعر كيرلي

تسريحات شعر ويفي على طريقة النجمة مايا دياب

فاجأتنا النجمة هيفاء وهبي مع بداية عام 2020 بتغيرات جذرية في اطلالاتها الجمالية بعد غياب. فتألقت بصبغات الشعر الاشقر القوي مع اجدد تسريحات شعر مالسة وبدت في غاية الجمال والجرأة بهذا اللون الذي لم نشاهد مثله في السابق. ومن الاطلالات الجمالية التي فاجأتا هذا العام، عودة النجمة شيرين عبدالوهاب الى قصات الشعر الذكورية التي كانت من اختيارها في أولى بداياتها الفنية. وهذه القصة تليق كثيراً بجمال شيرين مع أن تسريحات الشعر الطويل والويفي الذي أطلت به في العديد من المناسبات كان ملفتاً.

تسريحات شعر كاري

اطلالة جمالية مفاجئة للنجمة سيرين عبد النور مع تسريحات الشعر الكاري

بدورها لم تتخلى النجمة يارا عن اجدد تسريحات شعر الطويل والويفي، في حين فضّلت ميريام فارس التألق بتسريحات شعر الكيرلي والكاري. كما لفتت النجمة سيرين عبد النور الانظار من خلال تخلّيها عن تسريحات الشعر الطويلة واستبدالها بتسريحات شعر الكاري المستقيمة التي تغطي الاذنين مع قصة الغرة الامامية التي تبرز على نصف الجبين. كما لفتتنا اطلالات النجمة أنغام بتسريحات الشعر الكيرلي والمبلل الذي يصل الى حدود الاكتاف.