اجمل تسريحات شعر منخفضة لعام 2019 بأسلوب ميغان ماركل

تألقت الدوقة ميغان ماركل  meghan markleعام 2019 بأجمل تسريحات شعر منخفضة ومترابطة جعلت إطلالاتها الجمالية ملفتة خصوصاً بعد الولادة. فلم تتخلى عن تسريحات شعر الكعكة وذيل الحصان بأساليب طبيعية ومميزة ،اليك بالصور اجمل تسريحات شعر منخفضة لعام 2019 بأسلوب ميغان ماركل.

اجمل تسريحات شعر منخفضة لعام 2019 على طريقة ميغان ماركل :

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب ميغان ماركل

تعد تسريحة شعر الكعكة المنخفضة من اجمل تسريحات شعر عام 2019 ،وقد ركّزت الدوقة ميغان ماركل  meghan markleفي العديد من اطلالاتها على تطبيق تسريحات الشعر المشدود الى الخلف. فلم تتخلى عن تسريحات شعر الكعكة الصغيرة وهذا العام اختارتها بشكل منخفض مع الشعر المبلل والمشدود الى الخلف، من دون إسدال الخصل الجانبية. كما لاحظنا ان الدوقة اختارت أيضاً مع القبعات الملكية والجانبية أجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية بأسلوب ملكي فاخر مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض

تسريحات شعر الكعكة ذيل الحصان المنخفض مع الخصلة الطويلة بأسلوب ميغان ماركل

كما برزت الدوقة ميغان ماركل  meghan markleعام 2019 من خلال تسريحات شعر ذيل الحصان مع الفرق الوسطي الطويل والذي يبرز بطريقة عصرية وبسيطة في الوقت عينه. كما لم تتخلى الأميرة ميغان ماركل  meghan markleعن تسريحات شعر ذيل الحصان المسحوبة الى الخلف مع الخصلة الطويلة المنسدلة على وسط الظهر.