تسريحات شعر الكعكة لسهرات نهاية عام 2019 مستوحاه من بلقيس فتحي

تألقت النجمة بلقيس فتحي باحدث تسريحات شعر الكعكة لسهرات نهاية عام 2019 مع اختيار العديد من الموديلات الراقية والعصرية في الوقت عينه. فلا بد من الاطلاع على أجدد هذه التسريحات المتنوعة التي يمكن تطبيقها بشكل ملفت ،شاهدي صور تسريحات شعر الكعكة لسهرات نهاية عام 2019 مستوحاه من بلقيس فتحي، واختاري الموديلات البسيطة التي تعجبك.

تسريحات شعر الكعكة لسهرات نهاية عام 2019 على طريقة بلقيس فتحي :

تسريحات شعر الكعكة العالية

تسريحات شعر الكعكة العالية لسهرات نهاية عام 2019 مستوحاه من بلقيس فتحي

اختاري بأسلوب النجمة بلقيس فتحي احدث تسريحات شعر الكعكة لسهرات نهاية عام 2019 وطبّقي تسريحات الشعر المشدود الى الخلف مع الكعكة العالية التي طبّقتها مع رفع الشعر الى الاعلى من دون إسدال الخصل الجانبية على الجبين بكثير من التميّز. كما تألقي بأسلوبها مع تسريحات شعر الكعكة العالية لسهرات نهاية عام 2019 مع ابقاء الخصل الامامية عالية قليلاً مع بعض الخصل الرفيعة المنسدلة على جوانب الجبين بطريقة ناعمة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة الجانبية لسهرات نهاية عام 2019 مستوحاه من بلقيس فتحي

ومن اجمل تسريحات شعر الكعكة المناسبة لسهرات نهاية عام 2019، الموديلات المنخفضة التي تأتي ساحرة مع الكعكة العريضة والمترابطة بأسلوب الضفائر مع الغرة الجانبية الطويلة والمنسدلة بشكل ساحر. كما تألقت بلقيس فتحي بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية لسهرات نهاية عام 2019 مع الغرة الساحرة والمسحوبة مع الشعر بطريقة تغطي جزءًا من الجبين بطريقة لا تخفي ملامح وجهها.