اجمل اكسسوارات شعر الملكات والاميرات عام 2019 من الاجمل

من المعروف عن الملكات والاميرات عشقهن لاختيار اجمل اكسسوارات شعر راقية سواء من خلال القبعات الملكية أو الوشاح الجريء والتاج الفاخر. فباتت اختيارتهن مصدر الهام للعديد من النساء اللواتي يواكبن اختياراتهن ،وانطلاقاً من هنا، اليك اجمل اكسسوارات شعر الملكات والاميرات عام 2019 لتشاركينا رأيك من الاجمل بينهن؟

اجمل اكسسوارات شعر الملكات والاميرات لعام 2019 :

اكسسوارات شعر القبعات

اكسسوارات شعر القبعات بأسلوب الأميرة ميغان ماركل

يعد اكسسوارات شعر القبعات من اجمل اكسسوارات شعر التي تألقت بها الأميرة ميغان ماركل في المناسبات الخاصة باجمل اكسسوارات شعر القبعات الملكية الكبيرة. فاختارت  عام 2019 أجمل الموديلات الدائرية التي يمكن وضعها على الجهة الجانبية مع الخصل الكيرلي. ولم تتخلى عن اكسسوارات شعر القبعات البسيطة التي تحافظ على نعومتها، خصوصاً مع الموديلات السوداء الكلاسيكية التي تليق بتسريحات الشعر المنسدل. بدورها حرصت كيت ميدلتون kate Middleton على اختيار القبعات الملكية بشكل دائري وعريض لتوضع على جهة واحدة من الشعر، مع زخرفات الورود الكبيرة والنافرة بشكل استثنائي مع الكعكة المنخفضة والجانبية الملفوفة من الاسفل.

اكسسوارات شعر الوشاح

إطلالة جمالية ملفتة للملكة رانيا مع الوشاح الابيض الواسع

أما ماري ملكة الدنمارك فبرزت عام 2019 بجمال القبعة الملكية التي أتت بشكل داري باللون الوردي ووضعتها من الجهة الخلفية للشعر المرفوع مع الكعكة المنخفضة. كما زيّنت الملكة رانيا تسريحات الشعر بوشاح حريري ولماع منسدل على اعلى فروة الرأس وملفوف بأسلوب واسع ومتطاير على الكتفين، من دون أن تخفي تسريحة الشعر من الجهة الامامية.