احدث تسريحات شعر الضفائر مستوحاة من النجمات العالميات لعام 2019

احدث تسريحات شعر ،غصّت اطلالات النجمات العالميات لعام 2019 بـ احدث تسريحات شعر الضفائر العصرية والمتجددة التي أضفت المزيد من التميّز على اطلالاتهن الجمالية. فاخترن تسريحات ملفتة سواء مع تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة.

 احدث تسريحات شعر الضفائر على طريقة النجمات العالميات لعام 2019 :

تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان الجانبي والعريض من Olga Kurylenko

من احدث تسريحات شعر الضفائر التي طلت بها النجمات العالميات لعام 2019 تسريحات شعر الضفائر الجانبية العالية والمشدودة بأسلوب Yara Shahidi التي تألقت بتسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان الجانبي بخصل متعددة. بدورها اختارت Olga Kurylenko تسريحات شعر الضفائر مع الخصل الجانبية والعريضة بطريقة شبابية. أما اطلالة Rita Ora هذا العام فتميّزت بتسريحات شعر الضفائر المنسدلة على جانبي الاكتاف مع حبيبات اللؤلؤ مثلها مثل اطلالة Gigi Hadid بالخصل الجانبية الناعمة.

تسريحات شعر الضفائر الكعكة

احدث تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة مستوحاة من jennifer lopez

أما تسريحات شعر الضفائر مع الكعكة فكانت من احدث تسريحات الشعر وأجملها هذا العام، خصوصاً التي برزت في اطلالة Olivia Culpo مع الضفائر المميزة على الكعكة المنخفضة. أما ـJennifer Lopez فلفتتنا بتسريحات شعر الضفائر المترابطة مع الكعكة العالية. ولا يمكن الا أن نثني على جمالElle Fanning التي اختارت الضفائر المميزة على شكل باند عريض على فروة الرأس مع التسريحات المرفوعة. وتعد تسريحات شعر الضفائر العصرية على شكل سنبلة آخر موضة في إطلالة Kim Kardashian مع الخصل الطويلة والرفيعة.