صور اجمل صبغات شعر مايا دياب هذا العام اي لون افضل

برزت اطلالات النجمة مايا دياب هذا العام بالعديد من اجمل صبغات شعر بارزة وجريئة. فمع كل اطلالة لها، أحيت هذه النجمة صيحة جديدة في عالم تسريحات الشعر والالوان القوية التي تستحق التوقف عندها للحصول على جمال استثنائي ،اليك صور اجمل صبغات شعر مايا دياب هذا العام سواء مع الالوان البنية أو الحمراء أو حتى الشقراء لتختاري منها اي لون افضل.

صور اجمل صبغات شعر مايا دياب لهذا العام :

صبغات شعر حمراء

 صور اجمل صبغات شعر حمراء بأسلوب مايا دياب

اختارت مايا دياب هذا العام اجمل صبغات شعر حمراء مع التموجات اللماعة والقوية التي تبرز على كامل الشعر. فهذا اللون كان بارزاً في إطلالاتها خصوصاً عندما اختارت معها تسريحات الشعر الويفي الطويل المناسب لإطلالاتها. كما تألقت بصبغات شعر حمراء مائلة الى التدرجات المرجانية الفاتحة، فبدت في غاية التميّز والجاذبية مع تطبيق هذه الصبغات الملفتة التي باتت مطلب كل سيدة تبحث عن أجدد صيحات الجمال التي تجعل إطلالاتك مميزة.

صبغات شعر شقراء

صور اجمل صبغات شعر شقراء متموجة مايا دياب هذا العام

كما لم تتخلى مايا دياب هذا العام عن تطبيق صبغات الشعر البني المتموجة مع التدرجات الفاتحة والمتداخلة على كامل الشعر. كما تخلق مزيجاً بين اللون الداكن من الأعلى واللون الفاتح من أسفل الخصل مع صبغات الشعر الاشقر البلاتيني. كما طبّقت مايا دياب هذا الاسبوع اجمل صبغات شعر بلاتيني فاتح مع الخصل البنية التي تأتي مشرقة ومناسبة لتسريحات الشعر المنسدلة.