شيرين عبد الوهاب و أصالة نصري بالشعر القصير في حفلات الرياض ..من الأجمل؟

شيرين عبد الوهاب و أصالة نصري تنافستا على إطلالة الشعر القصير في احدث حفلتين لهما في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، فمن بدت أجمل بتفاصيل اطلالتها؟.

إطلالة اصالة نصري في موسم الرياض

النجمة السورية أصالة نصري أحيت حفلا غنائيا ضمن موسم الرياض واعتمدت نيو لوك مختلفا عن اطلالاتها السابقة معتمدة على تسريحة الشعر القصير باللون النحاسي المائل للبرتقالي مع الخصل العشوائية المموجة المردودة الى الخلف بشكل مبعثر، ونسقت مع شعرها المكياج الوردي الرائج جدا في الفترة الأخيرة بين النجمات.

وتوقف الجمهور عند تسريحة شعر أصالة نصري معتبرين بأن تسريحتها لم تكن موفقة وجاءت بشكل غير مرتب ومنسق مع الخصل المموجة ذات المظهر القاسي، بينما رأى آخرون بأن اصالة أحبت بأن تظهر بتسريحة غير تقليدية وجريئة مواكبة مع التغييرات الجمالية التي خضعت لها في الفترة الأخيرة، مثل خضوعها للمزيد من عمليات التجميل في وجهها.

اطلالة شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض

اما النجمة شيرين عبد الوهاب التي أحيت ايضا حفلا غنائيا ضمن موسم الرياض وأثارت جدلا بسبب وصفها منتقديها من النساء العازبات بـ "العوانس"، فأطلت كذلك بـ نيو لوك مختلف عن السابق، وإعتمدت تسريحة الشعر القصير المنتفخ مع الغرة الجانبية العالية، وزيّنت جانت شعرها بأكسسوار ناعم ذهبي ناعم.

شيرين عبد الوهاب

ونسقت مع شعرها مكياج سموكي بلون الظلال البنفسجي لعينيها مع البشرة البرونزية والشفاه النيود.

شاهدوا إطلالتي جمال كل من شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري ومن برأيكم بدت أجمل؟.