صور نانسي عجرم ومراحل تغير لون شعرها على مر السنوات

رغم أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحافظ على طابع خاص بتسريحات شعرها من خلال اختيارها موديلات ناعمة وبسيطة ترتكز فيها على الشعر المنسدل، لكنها تبدو أكثر تجددا ومجازفة بألوان شعرها المتدرجة بمختلف درجات الكراميل والعسلي والأشقر والنحاسي.

اطلعوا معنا على مراحل تغير لون شعر نانسي عجرم على مر السنوات:

نانسي عجرم بالشعر الكستنائي الداكن

النجمة نانسي عجرم أطلت في حفلها الأخير في دبي بالشعر الكستنائي الجذاب مع الخصلات المتموجة بطول عند الأكتاف، فمنحها هذا اللون عمقاً جذاباً على ملامحها الفاتحة ببشرتها البيضاء وعينيها الملونتين، وهو لون سبق وأن اطلت به مرات عديدة خلال مشوارها الفني وخاصة في انطلاقتها الفنية مع أغنية "آخاصمك آه" ، وتعتمد نانسي مع هذا اللون تدرجات خصل الأومبريه الفاتحة قليلاً لكسر حدّة اللون واحاديته.

نانسي عجرم بالشعر العسلي

كثيرا ما نلاحظ اتجاه صاحبة أغنية "بدنا نولع الجو" الى تلوين شعرها بتدرجات اللون العسلي بالأبعاد الثلاثية مثل اطلالاتها العام الماضي في برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، ورأيناها تعمتده حديثاً بعد ولادة طفلتها الثالثة "ليا" حيث خضعت لجلسات تصوير محترفة وتمايلت بكل رقة وأنوثة بهذا اللون الساطع الذي يضيء ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وما يزيد من جاذبية تدرجات العسلي تطبيقها لتسريحات تبزر تموجات ألوانه مثل الشعر الكيرلي، الويفي بالخصلات العريضة، والشعر المنسدل الناعم على الأكتاف.

نانسي عجرم بالشعر النحاسي

لا تستقر نانسي عجرم على لون شعر واحد خلال العام، فهي دائمة التجدد بألوانه بلمسات ناعمة تكسر فيه من روتين موديلات شعرها المكررة نوعا ما، وشاهدناها في أكثر من فترة لها وهي تتمايل بالشعر الفاتح المائل الى النحاسي، وهو لون دافئ يضفي السحر على ملامحها الناعمة، خاصة مع المكياج الترابي الرقيق لملامحها.

جمعنا لكم من خلال الصور أبرز ألوان شعر نانسي عجرم في مراحل مختلفة.. وأي لون شعر برأيكم ناسبها أكثر؟.