اكسسوارات شعر القبعات الجانبية مستوحاه من الدوقة كيغان ماركل

تختار الدوقة ميغان ماركل في العديد من إطلالاتها الجمالية أجمل اكسسوارات شعر القبعات الجانبية التي تختارها بكثير من التميّز سواء مع تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة. فلا بد من مواكبة أجمل هذه الموديلات التي تبرز بجمال ملكي يستحق التوقّف عنده.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري اكسسوارات شعر القبعات الجانبية مستوحاه من الدوقة كيغان ماركل.

اكسسوارات شعر القبعات الجانبية مع الشبك

اكسسوارات شعر القبعات الجانبية مع الشبك مستوحاه من الدوقة ميغان ماركل

في إطلالتها الاخيرة، اختارت الدوقة ميغان ماركل اكسسوارات شعر القبعات الجانبية التي تأتي باللون الكحلي مع القماش المخملي ووضعتها من الجهة الأمامية والجانبية مع الشعر المنسدل والويفي بطريقة تغطي جزءًا من الجبين، مع تفاصيل الشبك العريض المنسدل على الوجه. كما لا تتردّد ميغان ماركل بوضع اكسسوارات شعر القبعات الجانبية الدائرية مع تفاصيل الشرائط النافرة والرباط العالية التي تجعل هذه القطع استثنائية وملفتة للنظر.

اكسسوارات شعر القبعات الجانبية الدائرية

اكسسوارات شعر القبعات الجانبية والعريضة مستوحاه من الدوقة ميغان ماركل

واللافت في إطلالات الدوقة ميغان ماركل، اكسسوارات شعر القبعات الجانبية التي تبرز بشكل دائري ولكن عريض لتتألق بها مع تسريحات الشعر الكيرلي والمنسدلة، ولاحظنا أنها اختارت هذه القبعات مع تسريحات الشعر المرفوعة. كما وضعت في إطلالات سابقة، اكسسوارات شعر القبعات الجانبية والهندسية التي تبرز مع الاقمشة المفرغة والقصة التي تغطي وجهها مع تسريحات شعر الكعكة الجانبية المنخفضة.

رصدنا لك، العديد من إطلالات الدوقة ميغان ماركل التي تألقت باكسسوارات شعر القبعات الجانبية المتنوعة والبارزة لتختاري ما يعجبك منها.