جينيفر لوبيز تعتمد قصة مرحة جديدة بالشعر القصير

الكثير من النجمات العالميات اعتمدن مؤخراً قصة شعر البوب القصيرة المرحة للغاية لهذا الموسم، مثل النجمة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي اختارته مع خصل الشعر الأشقر الفاتحة مع مجوهرات جينيفر لوبيز الفاخرة. تعرفي أكثر على لوك شعرها الجديد هذا.

جينيفر لوبيز بالشعر الأشقر القصير:

 جينيفر بالشعر المتوسط الجذاب

بالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي اعتمدت فيها جينيفر إطلالة الشعر القصير، إلا أنها المرة الأولى التي تختارها بهذا الشكل على نمط تسريحة البوب الشهيرة ذات الخصل المنوعة بالطول. وإلى جانب القصة الجديدة المرحة التي ستنور إطلالاتها في هذا الموسم، أضافت جينيفر لمسة من الخصل الشقراء الفاتحة والقريبة إلى البلاتيني من الأمام، مما جعل اللوك عصري حتى أكثر.

https://www.instagram.com/p/B4v6OkPhX7a/?utm_source=ig_embed

قصات شعر جينيفر لوبيز السابقة:

 أجمل قصات شعر جينيفر لوبيز

لطالما اختارت جينيفر صبغات الشعر ذات الخصل المنوعة بين الأشقر والبني الفاتح، وهي من أجمل صبغات الشعر على الإطلاق. أما بالنسبة إلى قصات شعرها، فهي تلجأ في معظم الأوقات إلى الشعر الطويل أو المتوسط على الأقل، ولم تعتمد الشعر القصير إلا لمرات قليلة فقط، ويمكنك رؤية هذه القصات المختلفة طوال السنوات الأخيرة في الصور المرفقة.

رأيناها بالشعر الطويل والشعر المتوسط والشعر القصير، وبجميع الأحوال دائماً تعتمد قصة تليق بها وتناسب شكل وجهها. أي قصة شعر من بينهم تفضلين عليها؟