تسريحات شعر منخفضة لسهرات شتاء 2020 مستوحاه من النجمات العرب

برزت من خلال اطلالات النجمات العرب تسريحات شعر منخفضة ومناسبة لسهرات شتاء 2020 خصوصاً مع ربط الشعر بشكل ساحر وملفت سواء من خلال الكعكة أو مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة بخطوات ملفتة.

اليوم تابعي من خلال الصور تسريحات شعر منخفضة لسهرات شتاء 2020 مستوحاه من النجمات العرب، لتكون من اختيارك في الأشهر القادمة.

تسريحات شعر منخفضة مع الكعكة

تسريحات شعر منخفضة وجانبية لسهرات شتاء 2020 مستوحاه من نانسي عجرم.

لم تتردّد النجمة بلقيس بتطبيق تسريحات شعر منخفضة ومناسبة لسهرات شتاء 2020، مع اختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعريضة التي تنسدل بكثير من التميّز مع الخصل الجانبية البارزة على جانبي الجبين. كما برزت من خلال تسريحات شعر الضفائر المنخفضة والتي تبرز مع الخصل المترابطة على أسفل الظهر بكثير من التميّز. بدورها اختارت النجمة يارا تسريحات شعر منخفضة لسهرات شتاء 2020 مع الحفاظ على الخصل الويفي البارزة على كامل الظهر وسحب الخصل بطريقة منخفضة ومسحوبة الى الخلف بشكل عصري.

تسريحات شعر منخفضة مع ذيل الحصان

 تسريحات شعر منخفضة وكيرلي لسهرات شتاء 2020 مستوحاه من يارا.

ولتسريحات شعر الضفائر حصة مميزة بطريقة منخفضة، وبدت ملفتة من خلال اطلالة الجميلة نانسي عجرم مع الضفائر العريضة والبارزة بشكل جانبي مع الغرة الجانبية. واللافت أن النجمة ميريام فارس طبّقت تسريحات شعر لسهرات شتاء 2020 مع خصل ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر الويفي الكثيف. ولاحظنا أن تسريحات جديدة مع الخصل الطويلة والمنخفضة برزت في إطلالة مايا دياب مع الرباط البارز على كامل ذيل الحصان العريض لجعلها مميزة في إطلالتها.