5 طرق لتطبيق تسريحات شعر الضفائر بالخطوات شتاء 2020

مع بروز صيحة تسريحات شعر الضفائر الشبابية والكاجوال في شتاء 2020، هناك العديد من الموديلات الملفتة التي يمكنك تطبيقها في ساعات النهار بأساليب متعدّدة سواء من خلال اختيار تسريحات الشعر المرفوعة أو المنسدلة.

إليك 5 طرق لتطبيق تسريحات شعر الضفائر بالخطوات في شتاء 2020، لتختاري منها ما يناسبك في الموسم المقبل.

تسريحات شعر الضفائر على جهتي الأكتاف

تسريحات شعر الضفائر على جهتي الأكتاف من Prada

اختاري لشتاء 2020 تسريحات شعر الضفائر الجانبية التي يمكنك إسدالها على جهتي الأكتاف. فاختاري من دار Prada تسريحات الضفائر الجانبية مع الخصل الطويل والمترابط بشكل رفيعة وخطوات منخفضة من خلال سحب الضفائر من الاسفل على الأكتاف بطريقة ملفتة مع الفرق الوسطي والعريض.

تسريحات شعر الضفائر على جهة الكتف الواحد

 تسريحات الضفائر الجانبية من Anton Belinskiy

ومن أبرز تسريحات شعر الضفائر الرائجة لشتاء 2020، يمكنك اختيار تسريحات الضفائر الجانبية العريضة والمنسدلة من أعلى فروة الرأس بشكل منسدل على جهة واحدة من الكتف بـأسلوب دار تسريحات شعر الضفائر الجانبية من وحي دارAnton Belinskiy .

تسريحات شعر الضفائر على الظهر

تسريحات شعر الضفائر على الظهر من Tory Burch

كما يمكنك تطبيق لشتاء 2020 تسريحات الضفائر المنسدلة على الظهر من خلال الخصلة الطويلة التي تصبح رفيعة من الاسفل بأسلوب ذيل الحصان من وحي دار Tory Burch. كما طبّقي أجمل تسريحات شعر الضفائر الطويلة التي تنسدل على الظهر بأسلوب الخصل العريضة مع شد الشعر من الأمام بخصل مبللة من وحي دار Max Mara.

تسريحات شعر الضفائر مع الوشاح

تسريحات الضفائر الجانبية مع الرباط موضة خريف 2019

كما يمكنك دمج في شتاء 2020 مع تسريحات الضفائر الجانبية الوشاح الملون والمزخرف للحصول على إطلالة شبابية. فلا تتردّدي بتطبيق هذه التسريحات بـأسلوب دار  Ulla Johnson مع تسريحات الضفائر الجانبية التي تبدأ بالخصلة العريضة نزولاً عند الأكتاف لتصبح رفيعة من الاسفل.

تسريحات شعر ضفائر السنبلة

تسريحات شعر ضفائر السنبلة من دار Roberta Einer

كما لا تتخلي في شتاء 2020 عن تسريحات شعر ضفائر السنبلة المفرغة من  وعلى الجوانب. فلا بد من تطبيقها بأسلوب Roberta Einer بدءًا من نصف فروة الراس نزولا بشكل افقي الى اسفل الشعر، مع شد الاطراف من الجانبين لتكون تسريحتك استثنائية.