قصات شعر نسائية قصيرة بتفاصيل ذكورية موضة شتاء 2020

بعيداً عن قصات الشعر الكاري الرائجة، لا بد أن تتألقي في شتاء 2020 بقصات شعر نسائية قصيرة مع التفاصيل ذكورية التي تبرز بجرأة لمنحك إطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فلا بد من تطبيق هذه القصات مع موديلات جانبية أو مسحوبة الى الخلف.

طبّقي من خلال الصور احدث قصات شعر نسائية قصيرة بتفاصيل ذكورية وتعتبر موضة شتاء 2020، مع تسريحات شعر عصرية وجريئة في الوقت عينه.

قصات شعر نسائية مع الغرة الأمامية

قصات شعر نسائية مع الغرة الأمامية من دار Tod s

اختاري احدث قصات شعر نسائية قصيرة بتفاصيل ذكورية مع جرأة الخصل المنسدلة على الرقبة. واللافت اختيار هذه القصات مع الغرة الأمامية والمنسدلة بخصل غير مستقيمة وملفتة على طريقة دار Tod s. كما لا تتردّدي بتطبيق قصات شعر نسائية قصيرة بتفاصيل ذكورية مع الغرة الأمامية المسحوبة بخصل جانبية وطريقة تخفي جزءًا من الجبين من وحي دار Rodarte.

قصات شعر نسائية مع الغرة الجانبية

 قصات شعر نسائية وبيكسي من دار Emporio Armani

وللحصول على احدث قصات شعر نسائية قصيرة بتفاصيل ذكورية، اختاري موضة شتاء 2020 مع الخصل الناعمة والغرة الجانبية والعالية المسحوبة مع الشعر بشكل جانبي من وحي دار Thom Browne. فهذا النوع من قصات الشعر يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك ضمن موضة شتاء 2020، خصوصاً عندما تطبّقيه في ساعات النهار.

قصات شعر نسائية وبيكسي

 قصات شعر نسائية مع الغرة الجانبية العالية من دار Thom Browne

اختاري لموضة شتاء 2020 قصات شعر نسائية قصيرة بتفاصيل ذكورية مع قصات البيكسي الرائجة كثيراً. فطبّقيها بأسلوب دار Emporio Armani مع التفاصيل الذكورية من دون إسدال أي خصل على الجبين. كما اعتمدي قصات شعر نسائية قصيرة مع الغرة المصفصفة من Emilia Wickstead لتكون تسريحات الشعر ناعمة ومميزة في الموسم المقبل.