تسريحات شعر طويل بأسلوب الفنانة يارا موضة خريف 2019

تسريحات شعر طويل بأسلوب الفنانة يارا موضة خريف 2019 ،تسريحات الشعر الطويل تستقطب العديد من النجمات في موسم خريف 2019 بكونه يمنح الدفء بهذا الموسم الى جانب بأنه يضفي أنوثة مميزة على اطلالة المرأة، وان كنت من صاحبات هذا الشعر، تلهمك الفنانة اللبنانية يارا بأجمل تسريحات شعر طويل متنوعة تألقت فيها خلال حفلاتها الغنائية.

أجمل تسريحات شعر طويل بأسلوب الفنانة يارا لخريف 2019 :

تسريحات شعر الطويل الويفي

من أكثر تسريحات الشعر جاذبية ورواجا لموسم خريف 2019، تسريحة شعر الويفي الطويل التي اعتمدتها الفنانة يارا في احدث اطلالة لها خصوصا مع خصل الشعر الأومبريه المتداخلة بأبعاد ثلاثية بين الألوان العسلي والكراميل والأشقر، وهي تسريحة تمنح الوجه النحيف امتلاء كما تلائم هذه الألوان مختلف ألوان البشرة سواء الفاتحة او الداكنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara) on

ولديك خيارات متنوعة بتسريحات الويفي بأسلوب يارا، فمثلا يمكنك اسداله مع الفرق الوسطي في منتصف الرأس خاصة مع الفساتين المفتوحة بياقة على شكل حرف "v" من الأمام، او قومي بمواكبة الغرة المنتفخة من الأمام بأسلوب عصري وشبابي كما ستيرين في الصور، وبإمكانك ايضا الإطلالة بالشعر الويفي مع المردود للخلف مع الخصل المتناثرة على الجبين من الأمام.

تسريحات شعر ذيل الحصان

موضة تسريحة شعر ذيل الحصان لا تبطل على الإطلاق في كل المواسم ويمكنك اعتمادها في فصل الخريف 2019 في مختلف المناسبات سواء كنت طالبة جامعية او موظفة عاملة او حتى كنت تنوين حضور سهرة مسائية، فهي من التصفيفات الرائعة التي تضفي الأناقة والترتيب على اطلالتك، ويمكنك اعتمادها بأكثر من أسلوب، ومن بينها تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة على غرار الفنانة يارا مع الخصل الويفي.

تسريحات الشعر الطويل الناعم

اما ان كان ذوقك كلاسيكيا، فلا تترددي بالإطلالة على غرار الفنانة يارا بكل أنوثة بالشعر الطويل المنسدل على الأكتاف او خلف الظهر مع سحب الشعر من الأمام وخلف الأذنين خصوصا اذا ما ترافق ذلك مع صبغة شعر رائجة مثل العسلي او الكراميل المتداخل بالخصل الشقراء الفاتحة.

شاهدي في الألبوم المرفق تسريحات شعر طويل بأسلوب الفنانة يارا واستوحي منها اطلالتك لموسم خريف 2019.