تسريحات كعكة الشعر المزينة بالضفائر بوحي النجمات

من أكثر تسريحات الشعر انتشاراً بشكل عام هي كعكة الشعر بأشكالها الكثيرة المختلفة، وهي تناسب جميع الأوقات والمواسم. اليوم، تعرفي على طرق عمل تسريحات منوعة بكعكة الشعر مع إضافة الضفائر الأنثوية إليها.

كعكة الشعر المنخفضة مع الضفائر:

لوسي هيل Lucy Hale

إذا كنت تبحثين عن الإطلالة الراقية والأنثوية والملكية للحفلات أو المناسبات، اعتمدي تسريحة كعكة الشعر المنخفضة بكل تأكيد، وبالأخص مع إضافة الضفائر الجميلة إليها. مثلما ترين بالصور، يمكنك عمل ضفائر عادية تبدأ من الأمام وتنتهي في الخلف مع الكعكة، سواء كانت كعكة رخوة أو مشدودة ومثبتة إلى الوراء. ويمكنك أيضاً عمل الضفيرة من الخلف على الكعكة ذاتها أيضاً، أو عمل أكثر من ضفيرة من الأمام وإيصالهم إلى الوراء مع الكعكة.

كعكة الشعر المرفوعة مع الضفائر:

 جيسيكا ألبا Jessica Alba

ولإطلالة أنثوية مرحة أكثر وتناسب كل يوم، اعتمدي كعكة الشعر المرفوعة والمزينة بأشكال كثيرة من ضفائر الشعر. مثلما ترين بالصور المرفقة، يمكنك عمل الضفيرة العادية أو الفرنسية من الأمام إلى الخلف في المنتصف أو على جنب، ويمكنك عمل الضفيرة الفرنسية من الوراء بطريقة عصرية رائعة بالفعل. وإذا كنت تريدين التنويع حتى أكثر، ضيفي عدة أنواع من الضفائر مثل الفرنسية وذيل السمكة في آن واحد، أو قومي بعمل كعكتين من الأمام ولف الضفائر العادية حولهما.