رانيا يوسف تغيّر قصّة شعرها ..هل ناسبها اللوك الجديد ..بالفيديو

على الرغم من أن الفنانة المصرية رانيا يوسف لا تحبذ تغيير لوكات شعرها الذي تعتمد له دوما قصة الشعر الطويل المنسدل باللون الأسود، الا انها فاجأت الجمهور بإجرائها لبعض التغيير فيه.

رانيا يوسف بـ نيو لوك شعر

ونشرت الممثلة رانيا يوسف مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه داخل احد صالونات الكوافير وهي تعتمد نيو لوك لشعرها، وتحديدا في مقدمة شعرها حيث اختارت قص غرّة قصيرة ومتساوية الأطراف على جبينها بعدما كانت تبتعد عن الغرة لفترات طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ايه رأيكم في اللوك الجديد؟ 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

واستعرضت رانيا يوسف اطلالتها الجمالية الجديدة امام الجمهور وسألتهم عن رأيهم بقولها :""إيه رأيكم في اللوك الجديد"، فصبّت التعليقات ضمن الإشادة بإطلالتها معتبرين بأن الغرة ناسبت ملامحها وزادت جمالها.

رانيا يوسف واطلالات شعر مكررة

ومن المعروف بأن رانيا يوسف من الفنانات اللواتي لا يحبذن التغييرات الجذرية في اطلالات شعرهن، فهي تتمسك بشعرها الطويل باللون الأسود منذ سنوات وترفض ان تقصه او تغيّر لونه.

كما انها تعتمد على تصفيفات شعر ناعمة وكلاسيكية خاصة الشعر المنسدل على الأكتاف  واحيانا الشعر الويفي.

وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها "مملكة إبليس" خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة غادة ‏عادل، ‏وأحمد داود، وإيمان ‏العاصي، وغيرهم ومن تأليف محمد ‏أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني، كما تصور حاليا مشاهد مسلسلها التليفزيوني الجديد "الآنسة فرح".

شاهدوا بالفيديو الـ نيو لوك الجديد لشعر رانيا يوسف وهل برأيكم ناسبها؟