صور تسريحات شعر كاريه من كايلي جينر وكيم كارداشيان من الأجمل

لاحظنا في الأونة الأخيرة تقارب الأسلوب الجمالي بين الشقيقتين كايلي جينر وكيم كارداشيان خصوصاً من خلال اختيارهن تسريحات شعر كاريه ساحرة تعرف بالبوب مع صبغات الشعر الأسود التي تظهر جمال البشرة السمراء.

اليوم واكبي صور تسريحات شعر كاريه من كايلي جينر وكيم كارداشيان لتشاركينا رأيك من الأجمل بينهن في هذه الإطلالات الجمالية.

تسريحات شعر كاريه بأسلوب كيم كارداشيان

 تسريحات شعر كاريه بأسلوب كيم كارداشيان

لفتنا جرأة كيم كارداشيان في إطلالاتها الأخيرة بعد أن تجرأت وقصّت شعرها الطويل والأسود لتتألق بتسريحات شعر كاري لا تصل الى حدود الأكتاف. فبرزت هذه القصة بشكل مميز خصوصاً أنها تليق بشكل وجهها وتجعلها مختلفة عن إطلالاتها الجمالية السابقة. واللافت أن كيم تختار هذه التسريحات للمرة الأولى مع الخصل المالسة والفرق الوسطي الطويل الذي يجعل تسريحات الشعر الكاريه مستقيمة من الأسفل.

تسريحات شعر كاريه بأسلوب كايلي جينر

تسريحات شعر كاريه ومبلل بأسلوب كايلي جينر

بدورها لفتت النجمة كايلي جينر الأنظار باختيارها تسريحات شعر كاريه جعلت ستايلها مختلفاً عن إطلالاتها السابقة. فبالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تتألق بتسريحات شعر كاريه إلا أنها بدت في غاية الجمال والتألق بقصة مشابهة لشقيقتها كيم كارداشيان، ولكن مع اختيار تسريحات الشعر الكاريه الذي لا يصل الى حدود الأكتاف مع الفرق الجانبي العريض والمسحوب مع الشعر.