باريس تحتضن أجمل تسريحات شعر الكعكة لربيع 2020

من عاصمة الموضة الباريسية، يبدو أننا نشاهد أجمل تسريحات الشعر المنتظرة التي سترافق إطلالتنا في المواسم المقبلة، وذلك من خلال التفنن بتطبيق تسريحات شعر الكعكة الراقية سواء بأسلوب منخفض أو مرفوع.

شاهدي أجمل تسريحات شعر الكعكة المنتظرة من عروض باريس للموضة، وتمتّعي بالجرأة الكافية لاعتماد إحدى هذه التسريحات.

تسريحات شعر الكعكة مع اللؤلؤ

تسريحات شعر الكعكة المبللة مع اللؤلؤ بأسلوب دار ‏Andrew GN

برزت أجمل تسريحات شعر الكعكة العالية التي تأتي مشدودة الى الأعلى مع الخصل المبللة التي يمكنك تطبيقها بطريقة لا تخفي ملامح الوجه. فطبقي بأسلوب دار Andrew GN تسريحات شعر الكعكة الصغيرة والعالية ولكن مع اختيار أكسسوارات شعر اللؤلؤ الأبيض الفاخر الذي يلتف حول الكعكة بشكل كاجوال وراقي في الوقت عينه. كما لفتنا تسريحات الشعر المبللة مع الخصل المشدودة الى الخلف والكعكة العريضة في إطلالة بيلا حديد خلال عرض Mugler، مع جرأة الأكسسوارات الفضية مع السلاسل المنسدلة من الخلف بأسلوب متجدّد.

تسريحات شعر الكعكة مع الخرز

تسريحات شعر الكعكة مع الخرز على طريقة دار ‏Christian Siriano

وما بدا عصرياً في عروض باريس، تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي أتت عريضة وبسيطة مع شد الشعر الى الخلف على طريقة دار Christian Siriano. فطبّقي بأسلوب هذه الدار، تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع سلاسل الخرز البراقة والملوّنة التي تلتف على كامل الكعكة بطريقة عصرية وملفتة للنظر. بدورها لم تتردّد دار Chloe باعتماد تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المتداخلة التي يتم سحبها مع الشعر الى الخلف.