تسريحات شعر جريئة وملكية على طريقة ليتيزيا ملكة اسبانيا

استطاعت ليتيزيا ملكة اسبانيا أن تخطف الأنظار اليها، مع كل إطلالة جمالية لها، خصوصاً عندما تتألق بـ تسريحات شعر جريئة وملكية مع الكعكة العصرية وتسريحات ذيل الحصان المميزة والمتجدّدة في اختيارتها.

اليوم، لا بد أن تواكبي بالصور، أجمل تسريحات شعر جريئة وملكية على طريقة ليتيزيا ملكة اسبانيا، لتنتقي منها ما يناسبك منها في إطلالاتك المقبلة.

تسريحات شعر الرفعة مع الضفائر

 تسريحات شعر جريئة مع الضفائر على طريقة ليتيزيا ملكة اسبانيا

طغت تسريحات الشعر الكعكة الملكية بكافة أنواعها على إطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا خصوصاً عندما تختار هذه الرفع المنخفضة مع الضفائر الرفيعة المتداخلة والتي تبرز بأسلوب عصري. كما تتألق بتسريحات شعر جانبية مع الغرة المجدّلة بخصل عريضة وجانبية بطريقة مسحوبة مع الشعر لتتخطى من خلالها تسريحات الرفقة الكلاسيكية التي سبق واعتدنا عليها. وبدت إطلالتها الجمالية مشرقة مع صيحة تسريحات الشعر الكاري والويفي مع الغرة الجانبية التي تأتي بطول الشعر .

تسريحات شعر ذيل الحصان العصرية

تسريحات شعر جريئة وملكية على طريقة ليتيزيا ملكة اسبانيا

كما لم تتخلى ليتيزيا ملكة اسبانيا عن تسريحات شعر ذيل الحصان ولكن تختارها بأساليب شبابية من خلال الدوائر المنسدلة على الظهر والمحدّدة بربطات صغيرة من الشعر. وتبرز تسريحات شعر ذيل الحصان مع الأكسسوارات الجانبية والبكل الفاخرة والكريستالية التي وضعتها على جهة واحدة لتسريحات الشعر. وفي العديد من الإطلالات الجمالية الراقية، اختارت ليتيزيا ملكة اسبانيا تسريحات شعر الكعكة مع أكسسوارات شعر الباند العريض وتفاصيل الشبك الملكية التي تضفي على تسريحات الشعر جمالاً ساحراً.

إختاري ما يعجبك من خلال صور تسريحات شعر ليتيزيا ملكة اسبانيا، وأضفي لمسة عصرية وأنيقة على طلتك على خطاها.