تسريحات شعر ناعمة وعصرية مع اختتام أسبوع لندن لربيع 2020

خلال مواكبتنا عروض الأزياء في لندن لموسم ربيع وصيف 2020، لاحظنا بروز العديد من تسريحات الشعر العصرية والناعمة، سواء مع تطبيق تسريحات شعر مرفوعة ناعمة أو المنسدلة التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك المقبلة.

اختاري من خلال الصور أجمل تسريحات شعر عروض الأزياء في لندن بأساليب متنوعة ومتألقة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

تسريحات شعر كاري

تسريحات شعر كاري من Burberry

رصدنا العديد من دور الأزياء العالمية اللواتي حرصن على اختيار تسريحات شعر عصرية وناعمة في الوقت عينه. فتألقت بيلا حديد Bella Hadid خلال عرض Burberry بتسريحة شعر كاري مع صبغات الشعر الأشقر الذي لفتنا بكثير من التجدّد. كما يمكنك اختيار لربيع وصيف 2020 تسريحات شعر ذكورية ومبللة مع الخصل القصيرة والمسحوبة مع الفرة العالية بموازاة الشعر، أو تألقي بتسريحات الشعر الذكوري الناعم مع الغرة الأمامية من وحي دار J.W. Anderson.

تسريحات شعر الضفائر

 تسريحات شعر الضفائر من Mark Fast

ومن الواضح أن تسريحات الشعر المرفوعة مع خصل ذيل الحصان والضفائر العريضة فتبرز بقوة في ربيع وصيف 2020. فيمكنك تطبيقها مع الخصل البارزة والملفتة للنظر بشكل مشدود الى الخلف Mark Fast. كما يمكنك اختيار تسريحات الشعر الناعمة والمسحوبة الى الخلف مع خصل الضفائر الهندسية التي تبرز مع أكسسوارات الشعر الجانبية بأسلوب دار Simone Rocha.

تسريحات الشعر الجانبي

 تسريحات شعر جانبية من Marta Jakubowski

كما ظهرت تسريحات الشعر الطويلة الناعمة والمنسدلة بشكل جانبي على طتف واحد مع ترك الخصل تتطاير على طريقة دار Marta Jakubowski. وتمايلت عارضات Michael Halpern بتسريحات الشعر المنسدل وجعل الخصل من الأسفل متموجة بطريقة لا تخفي ملامح الوجه.