أفضل طريقة طبيعية لعلاج نفشة الشعر الناعم في المنزل

استفيدي عزيزتي من أفضل طريقة طبيعية لعلاج نفشة الشعر الناعم في المنزل، مع مراعاة توفير العناية الصحية للشعر الناعم دون الاستهتارببصيلاته المتطايرة والنفشة الناتجة من سوء التغذية!

نفشة الشعر الناعم

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من القاهرة،" يكمن سر تعرض الشعر الناعم للنفشة المستمرة في عدم توفير الرعاية الصحية اللازمة لبصيلاته الناعمة، إذ أثبت خبراء التجميل أن عدم وصول التغذية السليمة لجذور الشعر الناعم رغم خصائصه الانسيابية، تجعله عرضه للنفشة، التكسر والتقصف، كذلك عدم العناية السليمة واستخدام مستحضرات التجميل المناسبة للشعر الناعم، من الأمور السلبية المؤثرة على صحته بصفة عامة.

أفضل طريقة طبيعية لعلاج نفشة الشعر الناعم في المنزل

أكدت خبيرة العناية بالشعر نهى، أن الشعر الناعم لا يقل أهمية عن أنواع الشعر المختلفة، لذا يتطلب عناية مميزة لعلاج النفشة المسيطرة عليه رغم بصيلاته الناعمة، وذلك باستخدام المشط الخشبي عند تصفيف الشعر الناعم والحرص على اختيار الشامبو المناسب لنوعية فروة الرأس وجذور الشعر بناء على توجيهات الطبيب لعلاج مشكلاته البسيطة والمؤثرة على تألقه وجاذبيته.

أما عن افضل طريقة طبيعية لعلاج نفشة الشعر الناعم في المنزل، فقد وضحت خبيرة العناية باللشهر نهى، أن مكونات كل من زيت الجوجوبا وزيت الزيتون الأكثر فائدة لعلاج نفشة الشعر الناعم في المنزل، لذا قومي عزيزتي بتدفئة مقدار متساوي من كليهما على نار هادئة، دلكي فروة الرأس جيدا، اتركي الوصفة طوال الليل، اغسلي شعرك الناعم في الصباح بالشامبو المناسب مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للتخلص من النفشة على الدوام.

كذلك يمكنك عزيزتي استخدام خل التفاح المخفف بالماء لغسيل الشعر الناعم مرة واحد في الأسبوع، أو دمج قطرات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الأرغان للعناية اليومية قبل النوم بالشعر الناعم للتخلص من النفشة على الدوام.