تسريحات شعر تناسب فساتين الـ اوف شولدر مستوحاة من النجمات

لا تتخلى النجمات عن موضة الفساتين الـ اوف شولدر بقصة الأكتاف المكشوفة في مختلف المناسبات والحفلات التي يتواجدن بها، وإن اخترت الإطلالة بهذا الفستان في مناسباتك الفخمة، فلا بد لك من اختيار تسريحة شعر تلائمه وتكمل جمال إطلالتك، لذا نساعدك في هذه المهمة من خلال الاستلهمام من النجمات تصفيفات شعر أنيقة متناسبة مع ثوبك.

تسريحة شعر جانبية

من أكثر تسريحات الشعر التي تعتمدها النجمات مع فساتين ذات الكتف العاري الواحد، هي تسريحات الشعر الجانبية مع الخصل الويفي كالإطلالة الأخيرة للنجمة نانسي عجرم والتي ارتدت فستانا باللون البيج ومرصعا بالترتر، فتركت شعرها منسدلا بأنوثة على جهة واحدة من كتفها مع الفرق الجانبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

 وايضا حذت خطاها النجمة اللبنانية مايا دياب في احدث اطلالة لها بالفستان ذات الكتف العاري الواحد، واعتمدت الشعر الويفي مع الغرة الجانبية المرفوعة.

اما ذا كانت  قصة الفستان ناعمة عند الكتف الواحد وبدون كشاكش فيمكنك اعتماد تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين على غرار اطلالة نانسي عجرم بالفستان الذهبي، وارتكزت تسريحة شعرها على جمع الخصل الأمامية الى الخلف وترك بقية الشعر منسدلا.

تسريحات ذيل الحصان

من الموديلات المحببّة للنجمات هذا الصيف، تسريحة ذيل الحصان الطويل والتي تألقن بها مع فساتين الكتف الواحد، كإطلالة الفنانة نادين نجيم بفستان ازرق في حفل زفاف صديقتها، وقامت بإضفاء الأكسسوار الفضي اللامع على شعرها، وايضا اطلت الممثلة السورية هبة نور بتسريحة ذيل الحصان الملمومة للخلف بأناقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

تسريحات الشعر المرفوع

لديك ايضا خيار تسريحات الشعر المرفوع للأعلى مع الفساتين العارية الأكتاف، فتلهمك الفنانة ياسمين صبري بتسريحة الشعر المرفوع للأعلى مع خصل الشعر المتناثرة والعفوية من الأمام.

ولا تترددي بتطبيق تسريحة شعر الكعكة الأنيقة على غرار اطلالة الممثلة التونسية درة زرق بالفستان الأبيض.

شاهدي الصور واختاري تسريحات شعر ملائمة لفساتين الأوف شولدر من بأسلوب النجمات.