بالصور: أجدد قصات شعر شارليز ثيرون الجريئة

مع كل إطلالة لها، تفاجئنا إطلالات النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron خصوصاً مع اختيارها قصات شعر جريئة ومتنوعة. فهي لا تتردّد بتطبيق شتى أنواع قصات الشعر الذكورية والملفتة من ناحية تسريحات شعر الكاري والبوت ستايل وغيرها.

من خلال الصور التي رصدناها، تابعي أجرأ قصات شعر النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron وواكبي لماذاً اختارت هذه القصة الجريئة في إطلالتها الأخيرة.

قصات بأسلوب الـ Bowl Cut

قصات بأسلوب الـ Bowl Cut بأسلوب النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron

لفتتنا إطلالة النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron الأخيرة من خلال القصة الشعر الذكورية والتي تأتي بأسلوب الـ Bowl Cut الجريئة جداً. فهذه القصة الجديدة ستعتمدها في فيلمها الجديد Fast and Furious 9 مع الخصل الناعمة والمنسدلة بقصة مستقيمة وموحدة من الأمام والخلف مع تغطية الجبين بشكل كامل قبل أو تكشف عن رقبتها من الخلف مع الخصل القصيرة جداً. واللافت أن شارليز اختارت مع هذه القصة صبغات الشعر الذهبي مع الخصل الفاتحة التي برزت بشمل مشرق ولماع مع التموجات البنية الداكنة.

قصات الشعر الكاري

قصات الشعر الكاري بأسلوب النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron

ومن الإطلالات الجمالية التي اختارتها النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron، قصات الشعر الكاري التي لم تغطي الجبين واختارتها بتسريحات ناعمة مع بغات الشعر الأسود المتناغم مع بشرتها البيضاء والنقية. ولم تتخلى عن قصات الشعر الذكورية الأحب على قلبها مع الخصل الكيرلي الطبيعية التي جعلت إطلالاتها عفوي. وبرزت في إطلالات سابقة بقصات شعر مميزة من خلال البوت ستايل التي تأتي بقصات ذكورية غير مستقيمة

اليك بالصور أجمل اطلالات النجمة شارليز ثيرون Charlize Theron التي تمايلت بين قصات الشعر الكاري والقصات الذكورية.