ما جديد إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019؟

في اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي 2019، لفتنا العديد من الصيحات الجمالية المشرقة والساحرة التي جذبت أنظارنا مع مواكبة أجمل رسمات المكياج العصري والساحر، والحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية.

إليك من خلال الصور التي اخترناها، أجدد الصيحات الجمالية البارزة التي اختارتها النجمات خلال إطلالاتهن في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019.

مكياج ساحر وبارز

 تألق الجميلة ‏‎ Penelope Cruzبظلال السموكي المات مع أحمر الشفاه المرجاني

لفتنا تألق الجميلة  Penelope Cruzبإطلالتين جماليتين ارتكزت الأولى على اختيار مكياج قوي لفت أنظارنا من خلال ظلال السموكي المات على الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة  على الجفون السفلى للعينين، واللافت تمرير أحمر الشفاه المرجاني اللماع والبارز بأسلوب حيوي ومشرق. كما اختارت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع مع الخصل المنسدلة على الجانبين. وفي إطلالة ثانية لها، حافظت Penelope Cruz على جمالها الطبيعي مع الظلال النود وأحمر الشفاه البني المات مع الكونتور البارز.

تسريحات الشعر الكاري

الجميلة ‏LUCY BOYNTON‏ بمكياجها الطبيعي مع الظلال البيضاء الناعمة والحبيبات الفضية على ‏الجفون السفلى

أما الجميلة LUCY BOYNTON فتألقت بصبغات الشعر الأشقر مع تسريحة الشعر الكاري القصيرة والعفوية، ولفتنا جمال مكياجها الطبيعي مع الظلال البيضاء الناعمة والحبيبات الفضية على الجفون السفلى، الى جانب طبقات الماسكارا السوداء والكثيفة مع أحمر الشفاه الطبيعي والمات. بدورها لفتتنا إطلالة Liv Tyler بخطوط المكياج البنفسجي المات بأسلوب السموكي مع خطوط الآيلاينر السوداء، وتألقت مع تسريحات الشعر المرفوع والمبلل مع الفرق الجانبي المسحوب مع الشعر.

تابعي جميع إطلالات النجمات العالميات وواكبي عن كثب خطوط الجمال والمكياح التي اخترنها بكثير من التميّز.