كيفية عمل تسريحات شعر الرفعة المتوسطة على طريقة كيت ميدلتون

في ظل كثرة تسريحات الشعر التي تختارها الأميرة كيت ميدلتون في العديد من إطلالاتها اليومية، لا بد من مواكبة أجمل تسريحات شعر الرفعة المتوسطة التي تختارها مع الخصل الويفي المنسدلة على ظهرها لتختاري منها الأكثر تميّزاً.  اليوم واكبي من خلال الصور، طريقة عمل تسريحات شعر الرفعة المتوسطة على طريقة كيت ميدلتون وطبّقيها بطرق مختلفة على خطاها.

تسريحات شعر الرفعة المتوسطة مع الخصل الويفي

تسريحات شعر الرفعة المتوسطة مع الخصل الويفي على طريقة كيت ميدلتون

من أبرز تسريحات شعر الرفعة المتوسطة التي تختارها الأميرة كيت ميدلتون، الموديلات التي تأتي مرفوعة بشكل متوسّط بأسلوب مترابط يبرز تسريحات الشعر الطويل مع الخصل العريضة والويفي التي تبرز من خلال شد الشعر، من دون اسدال الخصل على الوجه. وفي بعض الإطلالات، تبرز تسريحات شعر الرفعة المتوسطة في اختيارات الأميرة كيت ميدلتون مع إسدال الخصل الجانبية بأسلوب الغرّة القصيرة والكثيفة.

تسريحات شعر الرفعة المتوسطة مع القبعة

 تسريحات شعر الرفعة المتوسطة مع الخصل الويفي والقبعة الملكية على طريقة كيت ميدلتون

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر الرفعة المتوسطة التي تلفت انتباهنا في إطلالات الأميرة كيت ميدلتون، مع اختيار الخصل المنسدلة على شكل ضفائر متداخلة أو كعكة صغيرة تساهم في سحب الشعر الى الخلف، وغاباً ما تختاره مع أكسسوارات القبعة الملكية التي توضع على جهة واحدة من فروة الرأس مع عدم شد الشعر، بطريقة تظهر الخصل غير مستقيمة من ناحية الطول.

اختاري ما يعجبك من تسريحات شعر الرفعة المتوسطة على طريقة كيت ميدلتون،‏ لتكون اطلالتك مميزة وحيوية على خطاها في العديد من المناسبات.