أحدث إطلالات بليك ليفلي الجمالية في عيد ميلادها

دائماً ما اعتبرت النجمة الأمريكية الشهيرة بليك ليفلي Blake Lively من أبرز أيقونات الإطلالات الجمالية الناعمة والأنثوية التي يحبها الجميع. في عيد ميلادها اليوم، استوحي منها أجمل اطلالات بليك لايفلي الجمالية مكياج وتسريحات شعر حديثة وخفيفة تناسبك في جميع الأوقات في هذا الموسم.

إطلالات مكياج اختارتها بليك ليفلي:

تحب بليك اعتماد مكياج ناعم جذاب ذات درجات ترابية أنثوية في معظم إطلالاتها بشكل عام مثلما ترين بالصور المرفقة. وفي هذه الإطلالات، تركز درجات البني الدافئة مع الدرجات البرونزية على العيون، مع البشرة الخفيفة والمضيئة بأنعم الأشكال دائماً. وفي بعض الأحيان تضيف ألوان أخرى إلى مكياج عيونها مثل الأحمر والأزرق.

وعندما ترين إطلالة جريئة وواضحة أكثر، تعتمد بليك إطلالات المكياج السموكي بدرجات الأسود والرمادي مع القليل من البرق الناعم الذي يزيد من جمال اللوك. وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تتوجه في اختياراتها بين درجات النيود الطبيعية ودرجات الوردي الناعمة وفي بعض الأحيان الأحمر الكلاسيكي.

تسريحات شعر اختارتها بليك ليفلي:

تعتبر بليك من بين النجمات اللواتي يفضلن إطلالات الشعر الويفي المنسدل دون إضافات أخرى، وهذا اللوك التي تعتمدها في معظم الأوقات كما ترين. لكنها أيضاً تقوم بتغيير هذه الأمور في أحيان أخرى وتجرب تسريحات الشعر الجذابة سواء بذيل الحصان المنخفض والمرفوع وكعكة الشعر المثبتة إلى الوراء أو الرخوة. كما أنها تختار ضفائر الشعر ذات الشكل الطبيعي أكثر. ومن إطلالاتها المفضلة لدينا هي بشعرها الطبيعي الكيرلي الذي يليق بها للغاية.