خطوات تسريحة الكعكة للشعر القصير بأسلوب بثينة الرئيسي..بالفيديو

شاركت الفنانة بثينة الرئيسي جمهورها عبر حسابها على انستغرام بخطوات تطبيقها لتسريحة شعر الكعكة مع الشعر القصير.

خطوات تسريحة الكعكة للشعر القصير

بثينة الرئيسي واست صاحبات الشعر القصير اللواتي لا يستطعن تطبيق تسريحة الكعكة بإيجاد حل لهن وطريقة سهلة، فقامت بداية بربط شعرها للأعلى ثم تثبيت الخصل المتدلية في الخلف بواسطة دبابيس، بعدها قامت بترتيب الكعكة بطريقة محترفة لتنهي التسريحة بشكل جميل.

وعلقت على الفيديو قائلة :"عفواً منو قال الي شعرها قصير ما تقدر تسوي كبة .. الطريقه سهله وسريعه وتسوينها بخمس دقايق وانتي تضحكين .. طبقوا الكبه سهله سهله سهله وستايل ".

وكانت بثينة الرئيسي قصت شعرها قبل أسابيع قليلة متخلية عن شعرها الطويل وعلقت قائلة :"وايد كنت مترددة اني اقص شعري .. بس حسيت نفسي محتاجه التغيير .. مع اني اعشق شعري ومغرمة فيه .. بس ما تحسفت ولا لحظة اني قصيته .. وصرت مغرمة بالقصه الجديدة مع انه وايد منكم زفوني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@buthaina_alraisi1) on

وأضافت الفنانة العمانية في معرض تعليقها على القصة الجديدة :"بس النفسية محتاجه تغييير بين فترة وفترة .. ومرد الشعر بيطول مع الاهتمام والدلع".

وشاركت جمهورها بالعديد من الصور لها بقصة الشعر القصيرة خلال اجازتها في جزيرة بالي، وعلقت قائلة :"مكان جديد .. قصة جديده .. يا حلو الكاريه والقصير ليش ما قلتولي ؟؟!! .. بالله نطيييييير".