تسريحات الشعر الاشقر الطويل مستوحاه من النجمات العالميات

بعيداً عن تسريحات الشعر القصير والكاري التي تألقت بها في إطلالتك السابقة، اختاري تسريحات الشعر الاشقر الطويل سواء مع الخصل الكيرلي والمالسة التي تبرز في المواسم المقبلة، لتكون من اختيارك بطريقة مستوحاه من النجمات العالميات.

تعلّمي هذا الموسم طريقة عمل تسريحات الشعر الاشقر الطويل مستوحاه من النجمات العالميات، من خلال الاطلاع على أجمل الصور التي جعلت جمالهن استثنائي.

تسريحات الشعر الاشقر الطويل والويفي

تسريحات الشعر الاشقر الطويل مستوحاه من Kate Hudson

تبرز أجمل اختيارات تسريحات الشعر الاشقر الطويل خصوصاً عندما تختاريها مع الخصل الويفي. فانتقي بأسلوب Gigi Hadid تسريحات الشعر الاشقر الطويل والويفي التي تتعدى حدود الأكتاف، مع الخصل الملفوفة من الأسفل بشكل مميز. كما لا تتخلي عن تسريحات الشعر الاشقر الطويل مع الخصل الويفي والتسريحة الجانبية التي لفتت أنظارنا بأسلوب Reese Witherspoon. وأعجبتنا اختيارات Rita Ora بتسريحات الشعر الاشقر الطويل مع الخصل العريضة والويفي التي تتناغم مع الغرة الطويلة.

تسريحات الشعر الاشقر الطويل والمالسة

 تسريحات الشعر الاشقر الطويل والمالس مستوحاه من Sansa Stark

كما لا تتخلي في خريف 2019 عن تطبيق تسريحات الشعر الاشقر الطويل مع الخصل المالسة التي تأتي مستقيمة مع الغرة الطويلة من وحي Jennifer Lopez مع صبغات الشعر المتموجة والفرق الوسطي. وعلى خطاها اختارت Sansa Stark تسريحات الشعر الاشقر الطويل والمالس مع الغرة الجانبية التي لا تخفي الأذنين. كما يمكن تطبيق تسريحات الشعر الاشقر الطويل والمجعد بطريقة تليق بالبشرة السمراء على طريقة الجميلة Beyonce.