رضوى الشربيني تفاجئ الجمهور بـ "نيو لوك" ..بالصور

اختارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الإطلالة على المشاهدين بـ "نيو لوك" مميز وذلك استعدادا لظهورها في الموسم الجديد من برنامج "هي وبس".

رضوى الشربيني بإطلالة شعر جديدة

رضوى الشربيني كشفت لمتابعيها على انستغرام عن صورتين لها بـأحدث اطلالة جمالية لها من داخل صالون الكوافير حيث بدا بأنها غيّرت من لون شعرها السابق واعتمدت لون شعر الكراميل متخلية عن صبغة شعرها الداكنة السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فىً الطريق لى نيو لوك الموسم الجديد

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

كذلك ظهرت بقصة شعر جديدة مع الغرة المنسدلة على كامل الجبين والتي منحت ملامحها لمسة طفولية، واكتفت بمكياج ترابي خفيف بالظلال البنية الفاتحة لعينيها واحمر الشفاه بلون ترابي هادئ، فبدت بغاية الجمال والرقة.

وعلقت على صورها قائلة :"في الطريق الى لوك الموسم "، فيما نالت أكثر من 150 الف لايك من متابعيها على نيو لوكها، مشيدين بإطلالتها المتجددة وجمالها الناعم.

رضوى الشربيني واطلالات جمالية مشرقة

رضوى الشربيني تشتهر بجمالها الناعم بالعيون الملونة وبشرتها الحنطية، وتجيد اختيار رسمات مكياج هادئة تبرز جمالها بأسلوب أنيق وراقي بعيدا عن الابتذال، وأكثر ما تحبذ تسريحات الشعر المنسدل الويفي مع درجات الأسود او البني والخصل الأومبريه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

يشار الى ان رضوى الشربيني حققت نجاحا كبيرا على مدار ثلاثة مواسم من برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة CBC سفرة ، واشتهرت بمناصرتها للمرأة وبآرائها المثيرة للجدل.