ألوان شعر النجمات العرب متجدّدة لخريف 2019

تكثر في الآونة الأخيرة تركيز العديد من النجمات العرب على تطبيق ألوان شعر متجدّدة وجريئة تناسب إطلالاتك في موسم خريف 2019. والأبرز اختيار العديد منهن تدرجات الصبغات البنية المتموجة والبارزة بكثير من التميّز.

من خلال الصور التي اخترناها لك للنجمات العرب، انتقي أجدد ألوان شعر مشرقة ومتجدّدة للحصول على صبغات شعر تناسب الموسم المقبل.

ألوان شعر بنية

ألوان الشعر البني الفاتح مستوحى من شعر نجوى كرم

تحرص النجمة نجوى كرم أن تكون إطلالاتها الصيفية بارزة وملفتة خصوصاً عندما أطلت في أغلبية حفلاتها بألوان شعر بني مع صبغات الخصل الفاتحة والموحّدة على كامل الشعر بطريقة تناسب بشرتها البرونزية. كما حرصت النجمة كارول سماحة على تطبيق مع قصات شعرها الكاري، أجمل ألون شعر بني بتدرجات أومبريه متموجة بين الخصل الفاتحة من الأسفل والداكنة من فروة الرأس. وهذه التدرجات أيضاً أعجبتنا في إطلالات النجمة نوال الزغبي الجمالية مع ألوان الشعر البني المتموج والخصل الطويلة التي أتت فاتحة ومائلة الى اللون العسلي.

ألوان شعر ذهبية

ألوان شعر ذهبية لخريف 2019 بأسلوب مايا دياب

ومن الإطلالات الجمالية التي تناسب خريف 2019، تألق النجمة مايا دياب بألوان شعر متجدّدة. فانتقت صبغات الشعر الأشقر الذهبي والفاتح بكثير من الأنوثة، ونسّقته مع الخصل البنية الفاتحة بأساليب لم نشاهدها من قبل. والإطلالة المفاجئة كانت للنجمة نادين نجيم التي نشرت صورة لها على انستغرام بألوان الشعر الأشقر البلاتيني، في انتظار هل سيكون هذا اللوك هو أساس إطلالاتها المقبلة خلال المسلسل الرمضاني الذي تحضّره؟

إليك أجمل ألوان شعر النجمات العرب المتجدّدة لخريف 2019، لتختاري منه ما يعجبك من تدرجات وصيحات جمالية.