احدث افكار قصات الشعر موضة خريف 2019

مع اقتراب خريف 2019 لا بد أن تواكبي احدث افكار قصات الشعر لإطلالة جذابة في المواسم المقبلة، خصوصاً مع تطبيق تسريحات شعر بسيطة تحافظ على جمال الملامح مع اختيار قصات شعر كاري أو قصيرة ولا تتعدى حدود الاذن.

إليك احدث افكار قصات الشعر موضة خريف 2019، خصوصاً عندما تستوحيها من قصات شعر أهم الماركات العالمية.

قصات الشعر الكاري

احدث افكار قصات الشعر الكاري موضة خريف 2019 من Zimmermann

طبّقي لموضة خريف 2019 قصات الشعر التي لا تتطلب الكثير من الوقت لتنظيمها كل صباح، وذلك من خلال تطبيق قصات شعر كاري تصل الى حدود الأكتاف بطريقة مستقيمة تتلاءم مع جمال وجهك. فطبّقي بأسلوب دار Zimmermann هذه القصات المستقيمة مع الغرة الجانبية، أو اختاري قصات الشعر الناعمة  مع الخصل المتدرجة  والمتساوية من ناحية الطول على خطى عارضات  Stella McCartney.

قصات الشعر القصير

احدث افكار قصات الشعر موضة خريف 2019 من Victoria & Tomas

كما يمكنك اختيار قصات الشعر القصير التي تمنح المرأة اطلالة شبابية من خلال قص الخصل الى حدود الاذن مع الحفاظ على الخصل المميزة واسدال الغرة الامامية، لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. وللحصول على إطلالة عصرية، اختاري الشعر القصير من Adeam بطريقة متموّجة وخصل مستقيمة تبرز في موضة خريف 2019.

قصات الشعر الذكوري

قصات الشعر الذكوري لخريف 2019 من Hellessy

ويبدو ان قصات الشعر الذكوري سيكون رائجاً في خريف 2019 خصوصاً مع تسريحات الغرة الأمامية والخصل المصفصفة بشكل بارز عل الجبين. فيمكنك اختيار قصات الشعر الذكوري الذي يغطي اذنيك من دار Hellessy، للحصول على جمال ملفت وعفوي في الوقت عينه.