صور النجمات بتسريحات شعر كيرلي من الأجمل

تسريحات الشعر الكيرلي تستهوي النجمات من فترة الى أخرى بغية تجديد اطلالاتهن الجمالية، وهي تسريحة شبابية تضفي على المرأة اطلالة أنثوية وتذكرنا بشعر الغجريات الحيوي والكثيف، وقد اعتمدتها الفنانات في مناسبات مختلفة.

نستعرض معكم اطلالات النجمات بتسريحات الشعر الكيرلي المختلفة:

تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل

 تسريحات شعر الكيرلي تلائم مختلف أشكال الوجوه سواء النحيفة ام الممتلئة، وتتصدر النجمة اللبنانية ميريام فارس بلا منازع تسريحات الشعر الكيرلي بكون طبيعة شعرها الأصلية مجعدة بالأصل، وتتفن بالعديد من التسريحات له، لكن أكثرها تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل على أكتافها مع الخصل المتدرجة بين ألوان الكراميل والأشقر الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 ورأينا النجمة هيفاء وهبي مؤخرا تعتمد تسريحة الكيرلي المنسدل خلال حضورها زفاف نجل المصمم ايلي صعب حيث اسدلته على ظهرها بشكل جذاب وحيوي، كما اعتمدت النجمة اللبنانية نجوى كرم الكيرلي في أكثر من اطلالة لها، وهي تسريحة تجعلها تبدو أكثر حيوية وأصغر من عمرها بسنوات، وانسحب الأمر على كل من ياسمين صبري وستيفاني صليبا، اما الفنانة هنا الزاهد فغالبا ما تعمتد الكيرلي لشعرها الطويل الأشقر والجذاب.

تسريحات الكيرلي المرفوع

لا تحصر النجمات اطلالاتهن بالشعر الكيرلي المنسدل، انما اعتمدن له تصفيفات متنوعة، مثل ميريام فارس التي رفعته للأعلى على طريقة الكعكة مع الخصل المنسدلة، او كإطلالة الفنانة المغربية دنيا بطمة حيث رفعت نصف شعرها للأعلى بأسلوب ذيل الحصان، وايضا اطلت الفنانة دينا الشربيني سابقا بالكيرلي المرفوع العشوائي والذي منح ملامحها الإشراقة والحيوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

جمعنا لك بالصور اطلالات النجمات بالشعر الكيرلي في مناسبات مختلفة..شاهدي الألبوم ومن برأيك تليق بها هذه التسريحة أكثر من زميلاتها؟