بالفيديو: اصالة نصري بـ "نيو لوك" الشعر الطويل ..هل قلدت مايا دياب؟

اختارت الفنانة السورية أصالة الإطلالة على جمهورها بشكل متجدد في ختام شهر يوليو 2019، وفاجأت المتابعين بقيامها بخطوة تغيير شعرها سواء من ناحية قصة الشعر او لونه، فيما اتهمها البعض بتقليدها لـ الفنانة مايا دياب.

أصالة نصري بـ "نيو لوك" شعر

 وظهرت أصالة نصري في صالون مصفف الشعر "منير" " mounir " والذي نشر مقطع فيديو للفنانة السورية خلال إجرائه التغييرات الجديدة على شعرها، فقام بداية بتفتيح لون شعرها القصير الى العسلي الأومبريه، ثم استخدم لها وصلات الشعر المستعار الطويل لتحصل على الإطلالة النهائية على شعر طويل وكثيف وبلون جديد.

هل قلدت أصالة نصري مايا دياب؟

جمهور أصالة نصري أشادو بإطلالتها الجديدة وعودتها الى الشعر الطويل، الا ان البعض اتهمها بتقليد الفنانة اللبنانية مايا دياب والتي أجرت تغييرا مماثلا قبل أشهر واستعانت بخصل الشعر المستعارة لتطويل شعرها واطلت بالشعر العسلي الفاتح، فيما دافع البعض عننجمتهم معتبرين بأن معظم الفنانات اتجهن مؤخرا للشعر الطويل وصبغات الشعر الفاتحة ويستعن بشكل دائم بوصلات الشعر.

اصالة ومايا دياب

أصالة نصري وخلال السنتين الماضيتين كانت قد استقرت على قصة الشعر القصير مع درجات اللون البني- الكراميل، وهي قصة تزامنت مع خضوعها لعمليات تجميل في وجهها وعنقها للحفاظ على مظهر شبابي لملامحها واعترفت بذلك بنفسها في احد التصريحات الصحافية.

شاهدوا الـ "نيو لوك" الجديد لشعر الفنانة أصالة نصري..وهل برأيكم قلدت مايا دياب؟.