افضل تونيك طبيعي لانبات الشعر

هناك اسباب كثيرة تسبب فقدان الشعر أو ظهورفراغات في شعر النساء وهناك طرق عديدة تساعد على انبات الفراغات ومنع تساقطه. يجب ان تعتمدي على العلاجات الطبيعية لتحفيز نمو الشعر ومتابعة علاجه للحصول على نتائج مرضية. اليك افضل تونيك طبيعي لانبات الشعر.

افضل تونيك طبيعي لانبات الشعر

الزنجبيل والبصل منشط الشعر

من المفترض أن يساعد البصل في نمو الشعر ومن المفترض أن ينظم الزنجبيل الدورة الدموية من فروة الرأس إلى طرف فروع الشعر مما يجعل شعرك طويل ولامع. إذا كان نمو شعرك ضئيلًا ، فاذهبي لعصير البصل. هذه الوصفة سهلة للغاية ويجب عليك استخدام عصير الزنجبيل على فروة الرأس ، وتركه لمدة ثلاثين دقيقة ثم اغسليه. كرري ذلك مرة واحدة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج، إنه أحد أفضل زيوت الشعر فعالية.

خل التفاح مع زيت جوز الهند

ضعي من 6 إلى 10 قطرات من خل التفاح المخلوط بزيت جوز الهند على شعرك، فهو علاج رائع لتساقط الشعر الجاف. قومي بتطبيقه قبل عشر ساعات من حمام الرأس ، وقومي بتدليك فروة الرأس جيدًا. استخدمي الماء الدافئ للشامبو ، وكرري هذا مرة واحدة في الأسبوع. يمكنك صنع محلول للشعر وتخزينه في زجاجة.

زيت الزيتون مع العسل لنمو الشعر

زيت الزيتون رائع للشعر الجاف والمتشابك ويساعد في تحسين نمو الشعر. أضف بضع قطرات من العسل ويفضل أن يكون ذلك من خمس إلى سبع قطرات في زجاجة مع ست ملاعق صغيرة من زيت الزيتون. ثم قومي بتخزينه ويمكنك استخدامه قبل غسل رأسك ، حيث يعمل كل من زيت الزيتون والعسل كمواد تشحيم ممتازة. فالعسل يلتصق بالمناطق التالفة من الشعر لترطيبها دون الشعور بالالتصاق.