فوائد القرفة للتخلص من الشعر الابيض

تعتبر القرفة من المكونات الطبيعية الثقيلة الوزن في عالم العناية بالشعر، فهي غنية بمكونات مفيدة للشعر يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي للغاية وطويل الأمد، على عكس منتجات الشعر التي يتم بيعها في السوق ويمكنك استخدامها بسهولة في منزلك. للحصول على شعر جميل خالي من الشعر الأبيض ورفع مستوى جمالك، اتبعي النصائح التالية للتخلص من الشعر الابيض بواسطة القرفة.

فوائد القرفة للتخلص من الشعر الابيض

خلطة زيت الزيتون والقرفة  

يمكن لزيت الزيتون والقرفة أن ينقذك من شيب الشعر، كل ما عليك فعله هو تحضير قناع عن طريق خلط مسحوق القرفة وزيت الزيتون. هذا الخليط يعمل بشكل كبير في حل مشكلة تساقط الشعر الزائد، ولكن هذا الخليط  يجعل شعرك أسود بشكل طبيعي. يمكنك تحضير قناع للشعر بمجرد خلط مسحوق القرفة وزيت الزيتون.

خلطة العسل والقرفة

لتتخلصي من الشعر الابيض اضيفي كوب ماء و كوب عسل طبيعي مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وثلاثة ملاعق كبيرتين من القرفة المطحونة ثم اخفقي المكونات جيداً وضعيها على شعرك لمدة أربع ساعات. يفضل تكرارها مرة واحدة كل شهر لتحصلي على نتيجة مضمونة، كما أن هذه الوصفة لا يحبذ استخدامها على الشعر المصبوغ.  

خلطة البيض والقرفة

لتقوية شعرك والتخلص من الشعر الأبيض اخفقي بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من القرفة والقليل من زيت الزيتون ثم ضعي المزيج على شعرك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه جيداً وكرري العملية مرتين في الشهر. فهذه الخلطة ستساعدك على التخلص من الشعر الأبيض بشكل سريع ومضمون.