صور اطلالات شيرين رضا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ51

على الرغم من عدم ظهورها كثيرا على الأضواء وقلة نشاطاتها الفنية مؤخرا، الا ان الممثلة المصرية شيرين رضا لا بد وأن تخطف الأنظار اليها بجمالها ذات الملامح الأوروبي سواء في  مشاركتها في المهرجانات والمناسبات الفنية او عبر صورها الحديثة التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام، كما تحوذ شيرين على إهتمام الجمهور بأخبارها بكونها الزوجة الأولى للنجم عمرو دياب.

شيرين رضا تحتفل غدا الموافق في 12 يوليو بعيد ميلادها الـ 51، وبهذه المناسبة، نستعرض معكم أبرز اطلالاتها الجمالية وأسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر:

اطلالات مكياج شيرين رضا

تتميز شيرين رضا بملامحها الأوروبية بالعينين الزرقاوتين والشعر الأشقر منذ بدايتها الفنية، وتميل في الغالب الى الإطلالات الطبيعية بالملامح العفوية والمكياج الناعم، لكنها تفاجئ الجميع بجرأتها في جلسات التصوير من خلال تطبيقها المكياج القوي الصارخ والشفاه البارزة.

شيرين رضا عيد ميلاد

شيرين التي تتم عامها الـ51 ما تزال تحافظ على شبابها فتبدو بالإجمال أصغر من عمرها بسنوات مع بشرتها المشدودة وملامحها الحيوية والإبتسامة التي لا تفارقها، وتكشف سر ذلك بأنها متصالحة مع نفسها وتعيش حياتها كما يحلو لها مع الحرص على اتباع نظام صحي وممارسة الرياضة والعناية اليومية ببشرتها الفاتحة اللون.

تسريحات شعر شيرين رضا

في الآونة الأخيرة، اعتمدت شيرين رضا على تسريحة شعر عصرية ورائجة جدا في موسم صيف 2019 وهي قصة الكاريه القصير ما يمنحها اطلالة تضج بالشباب والحيوية، كما تعكس هذه التسريحة شخصيتها المرحة والجريئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

اما سابقا، فأطلت بالشعر المتوسط الطول وبتسريحات ناعمة ايضا مثل الشعر المنسدل او الكيرلي ، وتنحو بإتجاه الغرابة والجرأة في جلسات التصوير معتمدة على تصفيفات شعر متمردة.

اطلعوا من خلال الألبوم المرفق على أبرز اطلالات جمال شيرين رضا بمناسبة عيد ميلادها الـ51.