صور النجمات يتنافسن على العدسات اللاصقة من الأجمل

تنافست النجمات في الفترة الأخيرة على الإطلالة بالعدسات اللاصقة الملونة وتعاونت العديد منهن مع العلامات التجارية الشهيرة  وبينهن مايا دياب ونادين نجيم وياسمين صبري ومي عز الدين، فأضفن لجمالهن المزيد من التجدد والجاذبية خاصة مع ألوان تليق ببشرتهن.

نستعرض معكم صور نجمات ظهرن بالعدسات اللاصقة الملونة في الفترة الأخيرة لتستوحوا منهن ألوان عدسات مواكبة للموضة وتليق بألوان البشرة المختلفة:

مايا دياب وألوان عدسات متنوعة

دائما ما تستخدم النجمة اللبنانية مايا دياب العدسات الملونة لعينيها في مختلف المناسبات التي فيها، ومن النادر أن تظهر بلون عينيها الطبيعيتين وهما البني الداكن. مايا تميل غالبا الى ألوان العسلي ودرجات الزيتي والرمادي، كما رأيناها مؤخرا بلون عدسات جديد وهو الأزرق الرمادي، وجميعها  ألوان تليق جدا بالبشرة الحنطية والبرونزية والزيتونية وتمنح ملامحها سحراً فائضا بالأنوثة، كما أن هذه الألوان تضفي الإضاءة على داخل العين ما يجعلها تبدو بشكل أوسع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وتكمل مايا دياب جمال عينيها الملونتين بإستخدام رسمات مكياج عصرية تبرز شكل العين بطريقة مبتكرة وملفتة.

عدسات لاصقة بألوان الزيتي

تتفق العديد من اشهر النجمات على استخدام العدسات اللاصقة باللون الزيتي- الأخضر، أو الزيتي- الرمادي، مثلما فعلت مؤخرا النجمة نادين نجيم والتي روجت لإحدى الماركات التجارية للعدسات، كذلك رأينا اطلالة كل من الممثلة المصرية مي عز الدين والنجمة ياسمين صبري يخترن هذا اللون المميز، وهو لون يلفت الأنظار الى جمال عينيك ويمنحك اطلالة متفردة وفخمة، ويلائم جدا كافة أنواع الوان البشرة سواء الفاتحة او الحنطية او حتى السمراء، كذلك يناسب درجات الشعر الداكنة بدون ان يكون هناك تناقضا في الإطلالة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وايضا، رأينا كل من نادين نجيم وياسمين صبري اللتان تتشابهان في الملامح، تستخدمان العدسات اللاصقة الزرقاء المائلة الى اللون الرمادي، وهو لون ناعم ورومانسي يمنح الملامح دفئا والنظرات عمقاً جذاباً.

واكبي من خلال الصور اطلالات النجمات بالعدسات اللاصقة واستوحي منهن، ومن برأيك بدت أجمل؟