صور تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع ..من الأجمل؟

إن كنت ترغبين بمواكبة ما هو جديد في موضة المكياج وتسريحات الشعر، تابعي معنا إذا من خلال الصور أحدث الإطلالات الجمالية الأسبوعية للفنانات اللواتي يلحقن دائما كل ما هو جديد في هذا الإطار لتتألقي على طريقتهن.

رسمات عيون عصرية

لاحظنا هذا الأسبوع التنوع في رسمات مكياج عيون الفنانات ما بين الرسمات الكلاسيكية والأخرى الملونة ذات الطابع الصيفي. فرأينا النجمة سيرين عبد النور ترتكز على تخطيط عينيها بالآيلانير الأسود المسحوب، وفعلت مثلها الفنانة اللبنانية داليدا خليل، بينما اتجهت كل من ملكة جمال لبنان مايا رعيدي والممثلة سينتيا صموئيل الى ظلال العيون الملونة بألوان صيفية ومبهجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وفي إطلالة ثانية لسينتيا صموئيل بدت بعيون جريئة ملفتة بالآيلانير الأصفر الملون المظلل تحت الرموش السفلية بينما سحبت جفونها العلوية بالآيلانير الأسود الممدو الى خارج حدود العين، اما الاعلامية كارلا حداد فاطلت بمكياج عيون كلاسيكي.

ألوان شفاه النجمات

طغى اللون الأحمر الفاقع على شفاه كل من ستيفاني صليبا والفنانة المصرية روجينا وهو لون يليق جدا بالبشرة الحنطية، بينما اطلت كارلا حداد بلون الروج البرتقالي الناعم تماثلا مع لون ملابسها، اما سيرين عبد النور وكعادتها طبقت احمر الشفاه النيود الطبيعي والذي يمنح جمالا طبيعيا للمرأة، ولم يغب اللون الوردي الخفيف عن اطلالة بقية الفنانات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

تسريحات شعر النجمات

تنوعت تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع بالعديد من تصفيفات الشعر الجذابة والراقية، فإختارت سيرين عبد النور تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع خصل الشعر المموج، وايضا تألقت كارلا حداد بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة بأسلوب عصري وشبابي، بينما بدت سينيتا صموئيل بإطلالة مرحة جدا مع تسريحة شعر الكعكة المزدوجة، واتجهت كل من مي عز الدين وروجينا الى تصفيفة الشعر المرفوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on

تابعوا من خلال الصور كيف بدت الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع، ومن برأيكم تتفوق بإطلالتها؟.