استوحي ألوان أحمر الشفاه البارز من جمال أمل كلوني

تتألق الجميلة أمل كلوني بمكياج عصري وملفت للنظر، وغالباً ما نلاحظ تنوّع اختيارها أجمل ألوان أحمر الشفاه البارز الذي يجعل مكياجها حيوياً. فلا تتردّد بتطبيق أجمل التدرجات الجريئة والمتجدّدة بتفاصيل تجعل مكياجها مشرقاً.

اختاري من خلال الصور أجمل ألوان أحمر الشفاه البارز مستوحاه من جمال أمل كلوني، وانتقي اللون الذي يعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة مع بشرتها.

ألوان أحمر شفاه بتدرجات حمراء

ألوان أحمر شفاه بتدرجات حمراء لماعة من أمل كلوني

اختاري بأسلوب أمل كلوني ألوان الشفاه الحمراء التي تجعل إطلالتك بارزة خصوصاً مع تمرير التدرجات الحمراء القوية والداكنة. فلا بدّ من تحديد الشفاه بالكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة مع الغلوس اللماع الذي يجعل مكياجها بارزاً خصوصاً عند تمرير الظلال المات والطبيعية. كما تتألق أمل كلوني بألوان أحمر الشفاه المشمشية بتدرجات ساحرة لتشعّ بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج المشرق.

ألوان أحمر شفاه بتدرجات وردية

أجمل ألوان أحمر الشفاه البنفسجي المات مستوحاه من جمال أمل كلوني

وبلمسات جديدة وجريئة، تختار أمل كلوني ألوان أحمر الشفاه الوردي بتدرجات قوية ولماعة لجعل إطلالتها أكثر جاذبية. ومن الألوان القوية التي تجعل أمل كلوني مميزة، تدرجات أحمر الشفاه الزهرية سواء لماعة أو مات، وغالباً ما تطبّقها مع مكياج العيون البرونزي أو الطبيعي الذي يبرز مع خطوط الآيلاينر المات على الجفون العليا للعينين.

واكبي بالصور إطلالات أمل كلوني وتألقي على خطاها بأحدث ألوان أحمر الشفاه البارز بتدرجات جديدة وجريئة لتطبيقها في مناسبات مقبلة.