صور النجمات بدون فوتوشوب ومكياج

تُعتبر الكثير من النجمات العربيات، النموذج الجمالي المثالي بالنسبة لشريحة كبيرة من الجمهور جراء جمالهن الملفت وبشرتهن النقية الخالية من الشوائب وفق الصور والإطلالات التي يظهرن بها غالباً عبر الإعلام، لكن، ما لا يعرفه الكثيرون بأن النجمات لديهن "وجه آخر" ايضا بعيدا عن مساحيق المكياج وتقنيات الفوتوشوب و"فلتر" تطبيقات التواصل الإجتماعي.

النجمات بدون مكياج وفوتوشوب

هذا "الوجه الآخر" لا تتردد النجمات بأنفسهن بالكشف عنه في اطلالات نادرة لهن عبر السوشيال ميديا حيث يتخلين عن المكياج والفوتوشوب ويظهرن بملامحهن الحقيقية خصوصا على البحر.

نادين نجيم

ومن خلال الصور التي نستعرضها في الألبوم، تبدو النجمات بملامح مختلفة جدا عن اطلالاتهن بالمكياج، وتظهر الكثير من العيوب الجمالية في بشرتهن مثل، الكلف والنمش، والتجاعيد، والتصبغات الجلدية، والهالات الداكنة حول العين...جميعها عيوب تعمد الفنانات الى تغطيتها بمستحضرات المكياج او فلتر تطبيقات السوشيال ميديا.

هنا شيحة

ونلاحظ مثلا معاناة كل من الفنانات المصريات هنا شيحة ومنة شلبي ويسر اللوزي من انتشار النمش والكلف بشكل كبير على بشرتهن، اما الفنانة الأردنية ميس حمدان والفنانة الكويتية هند البلوشي فيبدو واضحا من خلال الصور معاناتهن مع الهالات الداكنة حول العين.

هند البلوشي

شاهدوا من خلال الألبوم صور الفنانات بدون مكياج او فوتوشوب.. ومن برأيكم الفنانة التي حازت على الإطلالة الطبيعية الأجمل بين زميلاتها؟.