في ذكرى ميلادها.. أبرز إطلالات الأميرة ديانا الجمالية

بعد مرور ما يقارب ال22 عاماً على وفاة أميرة ويلز الليدي ديانا، لا تزال إطلالاتها محط إعجاب الجيمع. وبالرغم من بساطة الأسلوب الجمالي الذي تعتدمه، إلا أنها تنجح في إبراز جمالها الناعم وملامحها الأنثوية الجميلة. سنعرض لك في ذكرى وفاتها، صور أبرز إطلالاتها لتستوحي منها مكياجك وتسريحات شعرك الأنيقة.

أبرز إطلالات الأميرة ديانا الجمالية

الشعر القصير

لطالما لفتت الأميرة ديانا جميع محبيها بشعرها الأشقر الكثيف واللامع، وبالرغم من قصره، إلا أنها تعلاف تماماً كيف تنوع بالتسريحة بطريقة تناسب شكل وجهها. فهي أحياناً تترك الغرة منسدلة جانباً وفي أوقات أخرى ترفع غرتها الكثيفة للأعلى، كما أنها سبق واختارت الرة القصيرة المنسدلة على الجهة، لكن في كل هذه التسريحات، كانت دائماً ما تظهر بأناقة ورقي وأنوثة واضحة.

الكحل الأزرق

من الواضح أن الليدي ديانا كانت من محبات الكحل الأزرق لأنها دائماً ما كانت تختار وضعه على عينيها. فهي لم تكن تعتمد بشكل كبير على ظلال العيون الثقيلة، بل كانت تكتفي بالظلال الترابي والمسكارا والكحل الأزرق الذي يساعدها في إبراز لون عينيها الجميلتين.

أحمر الشفاه

كانت الأميرة ديانا تستعين بأحمر شفاه نيود بدرجات البرتقالي لأنها كانت تناسب لون بشرتها كثيراً، كما أنها تضع في معظم الأحيا ملمع الشفاه الكفيف لتُعطي إطلالتها لمسة أنثوية جميلة.