صور طليقة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها

على الرغم من اكتفائها بمشاركة متابعيها عبر انستغرام لعدد قليل من أحدث صورها، الا ان طليقة النجم وائل كفوري، أنجيلا بشارة، استطاعت ان تتصدر حديث الجمهور بجمالها وجاذبيتها خصوصا وأنها كانت مختفية عن الأضواء منذ ارتباطها بوائل كفوري وذلك امتثالاً لرغبته في المحافطة على حياته الخصوصية والعائلية بعيدا عن الأضواء.

زوجة وائل كفوري بجمال لافت

ما إن أعلن الفنان اللبناني وائل كفوري طلاقه رسمياً من زوجته ووالدة طفلتيه انجيلا بشارة، حتى تحررت الأخيرة من شروطه وقامت بمشاركة متابعيها عبر حسابها الخاص على انستغرام بعدد من الصور القليلة لها ليتناقل الجمهور ورواد السوشيال ميديا هذه الصور بشكل واسع بعدما كانت أولى الصور لها والتي يتعرفون فيها على شكل وملامح شريكة حياة نجمهم.

طليقة وائل كفوري

وبدت انجيلا بشارة من خلال الصور التي نشرتها، بجمال لافت جدا بملامحها الشقراء وتقاسيم وجهها الجذابة والناعمة، فظهرت بأكثر من اطلالة لها بالعيون الخضراء- الزيتية مع رسمة العين اللوزية المحددة بالكحل الأسود ولمسة ظلال العين السموكي، وتميّزت بشرتها الفاتحة اللون بنقائها، واتجهت الى ألوان أحمر الشفاه الوردي لشفتيها الممتلئيتن، فظهرت بغاية النعومة وتنافس بإطلالتها الجمالية جمال النجمات.

طليقة وائل كفوري بالشعر الأشقر

كذلك لفتت انجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري، الأنظار بجمال شعرها الأشقر والذي اعتمدت له القصة المدرّجة من الأمام والطويل من الخلف، مع خصلات الشعر الهايلايت ذات الجذور الداكنة، وبدا اتجاهها الى تصفيفات الشعر الطبيعية والمنسدلة على الأكتاف.

انجيلا بشارة

ولم تظهر انجيلا بشارة سابقا مع زوجها الوسيم وائل كفوري باستثناء صورة قديمة ومسربة لهما بدت فيها بملامح مختلفة عن اليوم وقبل خضوعها على ما يبدو لعمليات التجميل.

ومن الجدير ذكره بأن وائل تزواج من أنجيلا بشارة عام 2011 بشكل سري في قبرص وأثمر هذا الارتباط عن ولادة ابنتين، الأولى ميشيل ولدت في سبتمبر 2011، والثانية أسماها ميلانا، وولدت عام 2016. ويحرص وائل على ابعادهما عن الإعلام.

شاهدوا الإطلالات الجمالية لـ طليقة وائل كفوري، انجيلا بشارة في احدث الصور التي نشرتها عبر انستغرام.