ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جمالية مبهرة في عيد ميلادها ..بالصور

تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها، خضعت ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الشابة زينب نصر فياض، لجلسة تصوير جديدة بدت فيها كالعروس بمكياج فخم مع تسريحة الشعر الكيرلي وفستانها الأبيض وباقة الورود البيضاء التي حملتها بيديها.

صور ابنة هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة

وشاركت زينب فياض متابعيها عبر حسابها على انستغرام بإطلالتها الجمالية الجديدة بمناسبة عيد ميلادها اليوم، وبدت فيها بجمال مبهر مع المكياج البرونزي بأنامل الميكآب ارتست رانيا " rayanartist " والتي اختارت لها رسمة مكياج جديدة بعدما تعاونت معها مؤخرا في اطلالتين، احداهما بالمكياج الوردي والأخرى المكياج الكلاسيكي مع أحمر الشفاه القاني.

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض

وارتكز مكياج زينب فياض بصورتها الحديثة على ظلال العيون البرونزية اللامعة مع دمجها اللون الأسود السموكي على أطراف الجفون، واستعانتها بالرموش المستعارة، ومررت الكحل الأسود داخل عينيها الملونتين بلمسة ناعمة، وأكملت لوكها بتلوين شفاهها باللون البرونزي- البني مع البلاشر من نفس درجة اللون، فجاءت اطلالتها فخمة ومميزة.

اما لشعرها، فاعتمدت زينب فياض تسريحة الكيرلي بأنامل صالون "samaha_style" الملائمة لإطلالات العرائس، فبدا بأن زينب تتحول بالفعل الى "موديلز" تستعرض إطلالاتها الجمالية من المكياج وتسريحات الشعر، في ظل مقارنة الجمهور ملامحها بوالدتها حيث ورثت عنها جمالها بشكل واضح.

يذكر بأن زينب فياض تتجه الى مصالحة والدتها هيفاء وهبي بعدما نشرت أكثر من تدوينة لها عبرت فيها عن تقديرها للأم ونشرها دعاء تزامنا مع مرض والدتها.

شاهدوا احدث اطلالة جمالية لإبنة هيفاء وهبي بمناسبة عيد ميلادها، وما رأيكم بها؟.