صور إطلالات أصالة نصري الجمالية الأخيرة

يبدو بأن النجمة السورية أصالة نصري لم تقفز نقلة نوعية فقط فيما يتعلق بأناقة أزيائها في الفترة الماضية، انما ايضا انسحب ذلك على اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها والتي بدت بأنها تطورت بشكل كبير نحو الإحترافية والإطلالات المتقنة مقارنة مع اللوكات الماضية التي كانت تعتمدها.

فهل نجحت اصالة نصري في اختيار إطلالات جمالية موفقة في الفترة الأخيرة مقارنة بما سبق؟

اطلالات مكياج اصالة نصري الأخيرة

الإحترافية هيمنت على إطلالات مكياج أصالة نصري في الأشهر الماضية حيث ظهرت بأكثر من لوك مميز لها بعدما تعاونت مع خبراء مكياج محترفين في العالم العربي وبينهم حنان النجادة ومحمد حداد وصالون رشاد و رولا الغول وغيرهم.

اصالة نصري

في حفلها الأخير في الكويت التي تألقت فيه بستايل فستان-عباءة باللون الأبيض، أطلت أصالة نصري بمكياج جذاب وبارز بأنامل حنان النجادة التي رسمت عينيها بالأيلانير الأسود واستخدمت لها ظلال العيون السموكي الناعمة المدموجة بين الفضي والبرغندي واللون البيج مع البشرة المصقولة بكونتور الوجه المحدد للتقاسيم والبلاشر واحمر الشفاه من نفس درجة لون الفوشيا الداكن.

اصالة نصري

اما في حفلها في السعودية فإختارت مع فستانها الأخضر اللامع مكياج وردي مشرق بأنامل الميك اب ارتست رولا الغول، واعتمدت فيه على الظلال الوردية اللامعة مع اللون الذهبي وتحديد العيون اللوزية بالكحل الأسود، واستخدمت لبشرتها كريم أساس باللون البرونزي وأكملته بأحمر الشفاه الوردي، فبدت بإطلالة متقنة بدون أي شائبة.

اصالة نصري

وفي تعاونها مع الميكآب ارتست محمد حداد في حفل شهر ابريل لها في السعودية، بدت أصالة نصري بمكياج مشرق جدا مع فستانها البنفسجي والفضي. فرأيناها بظلال العيون البنفسجية الفاتحة والتي أضاءت لها ملامحها مع الرموش العنكبوت ذات الشعيرات الطويلة والمتفرّقة، وابتعدت هذه المرة عن البشرة البرونزية لتطل ببشرة فاتحة اللون مع الغلوس اللامع على الشفاه، فخطفت انظار الجمهور والصحافة بلوكها المشرق.

تسريحات شعر أصالة نصري

لم تقل تسريحات شعر أصالة نصري احترافية وأناقة عن مكياجها في الآونة الأخيرة خصوصا بعد اعتمادها على تسريحات الشعر القصير الكاريه بموديلات عصرية ومبتكرة. فلم تتردد مثلا بمواكبة تسريحة الشعر المبلل والتي توحي بطابع شبابي متمرد، واطلت كذلك بأكسسوار الشعر الفخم الذي زيّن مقدمة شعرها مع خصل الشعر الكيرلي الملتفة للخلف بأسلوب مبتكر، ورأيناها بتسريحات شعر الكعكة العصرية او الشعر الشينيون المنخفض مع الخصل المبعثرة على جانبي الوجه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

شاهدي بالصور الإطلالات الجمالية التي تألقت بها أصالة نصري في حفلاتها الأخيرة، وما رأيك بها؟.