صور إطلالات أنجلينا جولي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها 2019

بعد أن عرضنا لكم  اطلالات ميلا كوليس الجمالية، تعتبر النجمة الأمريكية الجميلة أنجلينا جولي Angelina Jolie من أجمل أيقونات الجمال منذ بداية ظهورها على الشاشة وحتى هذا اليوم مع مرور الكثير من السنوات. اليوم في عيد ميلادها، تعرفي على أبرز إطلالات جمالية ظهرت بها من ناحية الشعر والمكياج وخاصة مكياج عيون انجلينا جولي.

إطلالات مكياج أنجلينا جولي في عيد ميلادها:

بالنسبة إلى ألوان مكياج التي تعتمدها أنجلينا، فهي كلها تقع بين الألوان الترابية الطبيعية والألوان الداكنة والقريبة إلى الأسود بطريقة سموكي ناعمة للغاية. إطلالاتها المفضلة للحفلات والمناسبات هي بظلال العيون الترابي على كسرة العين والقلم الأسود على خط الجفن المدموج إلى الأعلى بطريقة سموكي، مع الرموش الطويلة الطبيعية وأحمر الشفاه باللون النيود الفاتح.

هناك أيضاً إطلالات بمكياج العيون ذاته أو مكياج أقرب إلى درجات ظلال العيون الترابي أكثر مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكية المثير والجذاب جداً. وفي بعض الإطلالات، تعتمد أنجلينا الآيلاينر الأسود المسحوب الرفيع والطبيعي المظهر.

تسريحات شعر أنجلينا جولي في عيد ميلادها:

جميع تسريحات شعر أنجلينا تعتبر كلاسيكية نوعاً ما كما ترين في صورها، حيث أنها تختار التسريحات المنسدلة الناعمة والمثبتة من جميع الجهات بنفس أسلوب الشعر المبلل لكن بطريقة كلاسيكية أكثر. كما أنها تثبت شعرها بذات طريقة حتى عند رفعه بتسريحة كعكة الشعر أو ذيل الحصان المنخفضة والمرتفعة.

وإلى جانب هذه التسريحات، تعتمد أنجلينا كثيراً تسريحات الشعر الويفي الطبيعية بالشعر المفرود وهي من أجمل إطلالاتها الجذابة والأنثوية أيضاً. استوحي هذه الإطلالات الجذابة سواء بالشعر أو بالمكياج من الصور المرفقة التي تجمع أجمل صورها الأخيرة.